أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

شاهد.. إنقاذ امرأة واجهت البرد والمفترسات بعد اختفائها بغابة روسية

لحظة العثور على المرأة
من عملية البحث عن المرأة
بعد لحظات من إنقاذها
لحظة حمل المرأة الروسية إلى سيارة الإسعاف
لحظة إنقاذ المرأة الروسية

تمكن فريق إنقاذ محلي في روسيا، من العثور على على سيدة تدعى «روزيلا نافروسوفا»، البالغة من العمر 58 عاماً بعد أن فقد جميع عائلتها وأصدقائها الأمل في العثور عليها عقب اختفائها في 26 تشرين الأول / أكتوبر الماضي 2018، في قرية «إيبكول» الروسية. حيث كان فريق الإنقاذ قد عثر على «نافروسوفا»، بعد ثلاثة أيام من اختفائها، مستلقية في منطقة مستنقعات وهي بالكاد تتحرك.
وكانت المرأة قد خرجت إلى الغابة لجمع الثمار البرية، قبل أن يتم الإعلان عن اختفائها طوال هذه المدة، حيث طوال كل هذه الفترة، كانت تجابه البرودة الشديدة في تلك الغابة، بالإضافة إلى الحيوانات المفترسة التي كان من المحتمل أن تنقض عليها في أي لحظة وتنهي حياتها إن لم يفعل البرد، إلا أنها تمكنت من الصمود حتى وصلها الإنقاذ، وقالت «ألينا شفيتسوف»، منسقة فريق الإنقاذ الذي عثر على السيدة الروسية: «لقد سمعتنا، لكنها لم تكن تمتلك القوة اللازمة للصراخ»، وذلك بحسب ما نشره موقع «روسيا اليوم».

ويظهر الفيديو الذي قام فريق الإنقاذ بتصويره، تفاصيل عملية انتشال «نافروسوفا» التي أصابها الإجهاد الشديد نتيجة لبقائها 3 أيام في منطقة لم تستطع الخروج منها. حيث تم حمل المرأة في البداية على حمالة أفراد فريق البحث إلى سيارتهم، ومن ثم أوصلوها إلى سيارة الإسعاف، حيث نقلت إلى العناية المشددة بسبب البرد القارس الذي قاسته. وذكرت مديرية الصحة في منطقة «تيومين»، أن حالة «نافروسوفا» استقرت الآن، ويتوقع الأطباء أن تتحسن صحتها في القريب العاجل.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X