أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

بقرة هاربة تنقذ سيدة تائهة في الصحراء

صحراء أريزونا
صحراء أريزونا
صحراء أريزونا

تدخّل القدر لإنقاذ سيدة أمريكية تاهت في صحراء ولاية أريزونا، بعد تعرّض سيارتها لحادث، واضطرارها للعيش على الأعشاب ومياه الصحراء.
 
وبحسب وكالة الأنباء العالمية "رويترز"، فإنّ السيدة تعرضت لحادث بسيارتها، حيث فقدت السيطرة على السيارة، في طريق زلق بسبب الأمطار، ما أدى إلى سقوط السيارة في وادٍ، وعلقت بشجرة.
 
وتعرضت السيدة البالغة من العمر 53 عامًا لجروح بالغة، واضطرت للمكوث في السيارة لأيام عدة، إلا أنها استطاعت الخروج من السيارة والتسلق على شجرة، والسير مسافة 450 مترا بحثًا عن خط سكة حديد، لطلب النجدة، بحسب "رويترز".
 
وبعد سير السيدة، التي لم يرد اسمها في تقرير "رويترز"، انهارت عند قاع نهر جاف، وبالصدفة، كان مالك مزرعة مواشي، وآخرون، يحاولون استعادة بقرة فرّت من المزرعة، ولاحظوا فجوة في سور قرب الطريق.
 
واقترب صاحب المزرعة إلى الوادي، ورأى السيارة المحطمة، ولمح آثار أقدام بشرية، وبعد أن تتبعها، عثر على السيدة مصابة بجفاف شديد وانتفاخ بالعينين، وكسور في أضلاعها، وخلع في كتفها وإصابة بالرأس.
 
وطلب الرجل النجدة، التي أرسلت طائرة إلى مكان إصابة السيدة، وتم نقلها للمستشفى لتتلقى العلاج، وقال صاحب المزرعة، إنه لم يكن متأكدًا من أنها كانت ستصمد ليلة أخرى، وفقًا لما ذكرته "رويترز".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X