أزياء /إطلالة النجمات

تريند يغزو موضة خريف هذا الموسم.. مدونات الموضة يخبرنك ما هو؟

جسيكا قهواتي
كارن وازن
العنود بدر
نادين عبد العزيز
لانا الساحلي
دانا الطويرش
نادين عبد العزيز
ديما الأسدي
ديما الأسدي
العنود بدر

صيحات مختلفة ستكون رفيقتك لموسمي خريف وشتاء هذا العام، برزت بشكل كبير خلال أسابيع الموضة العالمية، وكان على رأس القائمة رسومات جلود الحيوانات المختلفة، التي لطالما عبّرت عن قوة المرأة ومدى اندماجها مع الطبيعة.

وعرضت كثير من بيوت الأزياء العالمية مثل Tom Ford توم فورد، و Givenchy جيفنشي وغيرهما، قطعًا بالكامل تحمل رسومات جلود الحيوانات كالحمار الوحشي، والنمر، والتمساح.

وتباعًا، بدأنا نشاهد تنسيقات مختلفة من مدونات الموضة العربيات بقطع تحمل هذه النقوش ، كل فاشينيستا حسب ذوقها الخاص، فقد اعتمدتها المدونة ديما الأسدي بـ فستان طويل وأزرار أمامية، من جلد الثعبان باللون الرمادي، نسقت معه شنطة باللون الأبيض.

ديما الأسدي


بينما اختارت لانا الساحلي بدلة رياضية بالكامل من جلد النمر من دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana، وسوف نجد مثل هذه البدلات كثيرًا هذا الموسم، يمكن أن تنسقي معها شنطة الخصر، أو الكتف الكروس من نفس الماركة لإطلالة متكاملة.

القميص الشيفون بطبعات جلد النمر عاد من جديد من التسعينات، احرصي على أن يكون بخزانتك هذا الموسم، أو بلوزة من نفس الخامة مع بعض التفاصيل المميزة كالتي اختارتها كارن وازن مع الكشاكش، ويمكن أن تنسقي معها شنطة باللون الأحمر، وبوت جريئًا أسود.

كارن وازن


لفتتنا التنورة عالية الخصر المنفوشة التي اختارتها دانا الطويرش برسومات جلد التمساح الفخمة، والمناسبة لأصحاب الوزن المتوسط، نسقت معها قميصًا أبيض كلاسيكيًا، وحذاء الكاحل بكعب عال، مفتوحًا من الأمام.

أما العنود بدر فقد ارتدت جمبسوت بطبعات جلد النمر بالكامل، بدت فيه أنيقة وجريئة، وهو يعدّ خيارًا مميزًا للمرأة القوية، خاصة أنها نسقت معه بوت من الجلد باللون العنبي، لإطلالة خاطفة للأنظار.

بهذا الألبوم إطلالات مدونات الموضة برسومات وطبعات جلود الحيوانات الرائجة هذا العام، اختاري واحدة منها لتكون رفيقتك هذا الخريف.

تابعي أيضاً بالفيديو:أشهر مدونات الموضة يقدمن نصائحهن للمرأة العربية

 

أنابيلا هلال تخبرك ماهو الأنسب لطويلات القامة؟

أول إطلالات النجمات الخريفية تخبرك عن صيحات هذا الموسم

إطلالات الفنانات العرب بتدرجات الأحمر في المهرجانات ...هل أعجبتك؟

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X