أزياء /إطلالة النجمات

إطلالات الفنانات العرب بتدرجات الأحمر في المهرجانات ...هل أعجبتك؟

جسيكا قهواتي بفستان أحمر لامع
ياسمين صبري بالبليزر الفستان من Antoine Kareh أنطوان قارح
ريا أبي راشد
درة بفستان عنبي
رانيا يوسف بفستان من الدانتيل
سلمى أبو ضيف بفستان أحمر ستان من نورين فرح Norein Farah
صبا مبارك بفستان أحمر جذاب من ليث مخلوف
هنا شيحة
مي سليم
ياسمين عبد العزيز
يسرا

اختيار فساتين بـ اللون الأحمر ودرجاته المختلفة في المهرجانات، ليس سهلًا على الإطلاق، ففكرة أن تسير النجمة على سجادة تحمل لون فستانها نفسه، خيار قد يكون به بعض المجازفات، فبعض النجمات أصبحن هنّ والسجادة بالخلفية شيئًا واحدًا، ما عرّضهنّ للكثير من الانتقادات، سواء أكان من خبراء الموضة أو من الجمهور.

ومع ذلك هناك الكثير من اطلالات الفنانات العرب التي حملت هذا اللون في المناسبات والاحتفالات الكبيرة، فمن أصابت الاختيار، ومن تعرضت للانتقاد؟.

لفتت النجمة الأردنية صبا مبارك الأنظار إليها بفستانها الأحمر خلال فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، بـ فستان أحمر من قطعتين، تنورة عالية الخصر من خامة الشيفون الشفافة تمنحها طولًا مضاعفًا، وتوب قصير بصيحة الكتف الواحد، من تصميم ليث معلوف Laith Maalouf، نسقت معه كلتش أبيض يكسر اللون.

 

صبا مبارك


وبالفعاليات نفسها اختارت النجمة المصرية يسرا، فستانًا أحمر ميدي طويلًا، بسيطًا وهادئًا، مع الشق الطويل الذي أبرز مفاتنها، وبالوقت نفسه حتى لا تبدو متطابقة تمامًا مع السجادة الحمراء، بخاصة وأنها اعتمدت شنطة بدرجة الأحمر الصريح بسلاسل ذهبية اللون.

بمجال عملها كمذيعة وإعلامية عالمية، فالسجادة الحمراء تُعتبر بيت ريا أبي راشد، لهذا فقد نجد الكثير من التنوع والاختلاف للفساتين، والتي لن تخلو بالطبع من اللون الأحمر، كأحدث اطلالة رصدناها لها بـ فستان من الستان الحريري برسومات الطاووس السوداء، جاء محتشمًا بأكمام طويلة، بدت فيه ريا نحيفة، حتى مع الطراز القديم للفستان.

 

ريا أبي راشد


عند اختيار هذا اللون على السجادة الحمراء، يمكن اتّباع حيلة ذكية، وهي ارتداء الفساتين القصيرة التي تُبرز جمال الساقين، وبالوقت نفسه تخدع النظر بأنّ الاطلالة لا تبدو كاملة بهذا اللون، كالفستان القصير من مي سليم، بتطريزات لامعة، مع جسدها الممشوق، نسقت معه حذاءً باللون النيود، وكلتش ذهبيًّا.

تابعي أيضاً بالفيديو:فساتين باللون الأحمر تمنحك جرأة وثقة!

 

 

فساتين خطوبة بالألوان النيود من وحي طريقة النجمات

أول إطلالات النجمات الخريفية تخبرك عن صيحات هذا الموسم

10 إطلالات من المذيعة ديالا مكي لا تتخلى فيها عن الماركات العالمية

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X