جمال /شعر وتسريحات

تسريحات تناسب شعر السعوديات الأسود من وحي النجمات

ميغان فوكس Megan fox
تسريحات
بيلا حديد Bella Hadid
Rihanna ريانا
Alicia Keys أليشيا كيز
Margot Robbie مارغوت روبي
Katy Perry كاتي بيري
kendall jenner كيندال جينر
Sza سيزا
Cameron Diaz كاميرون دياز
Issa Rae إيسا راي
Yara Shahidi يارا شهيدي
Zoe Saldana زوي سالدانا

الشعر الأسود له سحره الخاص خاصة في العالم العربي، وهو الدرجة الأكثر انتشارًا بين الفتيات تحديدًا السعوديات. ولكي تبرزي جمال هذا اللون، عليك اختيار تسريحات أنيقة ومميزة ، وحتى لا تقعي في حيرة، ليس هناك أفضل من النجمات لتستوحي إطلالتك منهن.


إذا كنت تمتلكين شعرًا أسود مجعدًا، يمكنك تركه كيرلي على طبيعته، مع تحديد فرق في المنتصف، وترك الخصلات منطلقة في الهواء، كالنجمة Sza سيزا ، وتعتبر هذه التسريحة مناسبة لصاحبات الشعر الطويل.


أما صاحبات الشعر القصير جدًا، فـ تسريحة الكاريه غير الملامسة للأكتاف هي الأنسب، خاصة لذوات الوجه النحيف، كتسريحة النجمة Katy Perry كاتي بيري، مع الفرق على أحد الجانبين.


لفتتنا كذلك تسريحة العارضة العالمية بيلا حديد Bella Hadid، بالفرق من المنتصف مع الشعر الأملس، الذي أرجعته بالكامل إلى الخلف، ورفعته فوق أذنيها، لمظهر أكثر كلاسيكية.


يمكنك اعتماد تسريحة الكعكة العالية على طريقة Alicia Keys أليشيا كيز، بلفّ الضفيرة على شكل كعكة، يتدلى منها إكسسوار شعر ينسدل على الجبين، أو أن تعتمدي تسريحات الضفائر على شكل ذيل الحصان من Yara Shahidi يارا شهيدي.


أما الشعر الناعم، فيمكنك اختيار تسريحة ذيل الحصان من kendall jenner كيندال جينر، وهي من التسريحات التي ستلقى رواجًا كبيرًا هذا العام، كما أنها تبرز ملامح الوجه، خاصة الوجه الطويل، مع عظمتي الخد.


تسريحة الريترو عادت من الستينات منذ سنوات، وهي مثالية لجمال شعر السعوديات الأسود، يمكنك اختيارها للسهرات الكلاسيكية، على طريقة النجمة Margot Robbie مارغوت روبي.

 

تابعي أيضاً

كيف تختارين اكستنشن أو باروكة ؟

فوائد بذور الشيا المذهلة للشعر

ماسكات طبيعية تعيد للشعر المجعد حيويّته

 

اكتشفي أيضاً بالفيديو:أبرز ألوان صيحات الشعر لخريف وشتاء 2018-2019

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X