جمال /شعر وتسريحات

زيوت أساسية في علاج تساقط الشعر.. فوائد خيالية

علاج تساقط الشعر
زيوت طبيعية لعلاج تساقط الشعر.. فوائد خيالية
زيوت لعلاج تساقط الشعر.. فوائد خيالية
علاج تساقط الشعر
علاج تساقط الشعر.. فوائد خيالية
تساقط الشعر
زيوت طبيعية لعلاج تساقط الشعر
زيوت أساسية في علاج تساقط الشعر.. فوائد خيالية

تساقط الشعر مشكلة تواجه الكثير من الصبايا، وتسبّب لهن الإحراج، وتكون نتيجة العديد من العوامل، كالوراثة وطبيعة الشعر، أو العادات الخاطئة، بالإضافة إلى التعرض للضغوطات والمشاكل التي تؤثر سلبًا على صحة الفتاة.
وكنوع من العلاج والوقاية في آن واحد، هناك بعض الزيوت الهامة والأساسية التي تلعب دورًا كبيرًا في الحد من مشكلة تساقط الشعر، نستعرضها فيما يلي:

زيت الزيتون
يعتبر من أفضل وأشهر أنواع الزيوت التي تساعد في الحد من مشاكل تساقط الشعر، غني بالكثير من الفيتامينات، كما أنه يسهل امتصاصه من فروة الرأس، لـ تغذية الشعر.


زيت الخروع
معروف منذ القدم بقدرته الهائلة على تكثيف الشعر، حيث يحتوي على الدهون الثلاثية والأحماض الأمينية، كما يتمتع بخصائص مضادة للالتهابات وفيتامين E.
 


زيت جوز الهند
يحمي شعرك من التشابك، الذي يتسبب في سقوطه عند غسله أو تمشيطه، كما يغذي الشعر بالفيتامينات، ويمنحه اللمعان، ويعمل على تغليف خصلات الشعر، لمظهر صحي وجذاب.


زيت الجرجير
الجرجير معروف بفوائده الجمة في الحفاظ على بصيلات الشعر، لهذا فإن مستخلص الزيت من الورق، بإمكانه أن يساعد في مشكلة تساقط الشعر، فهو يحتوي على الكالسيوم وفيتامين A، الذي يمنع تساقط الشعر.

يمكنك استخدام كميات متساوية من كل من الزيوت الأربعة وتدفئتها ووضعها على الشعر مرة أسبوعيًا لمدة ساعة كاملة، ثم شطف الشعر بالماء.

شاهدي أيضاً بالفيديو:أبرز ألوان صيحات الشعر لخريف وشتاء 2018-2019

 

تابعي أيضاً:

اكتشفي نوع شعركِ بهذه الخطوات

اعتني بفروة رأسكِ من خلال هذه النصائح

تعرّفي إلى طرق تنظيف فرشاة شعركِ

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X