عروس سيدتي /زفاف المشاهير

غوينيث بالترو "عروس حسناء" بإطلالة من توقيع Valentino... شاهدوا صور زفافها!

غوينيث بالترو في حفل زفافها
غوينيث بالترو في الممشى
فستان زفاف غوينيث بالترو
غوينيث بالترو خلال التحضيرات
غوينيث بالترو مع ابنها
فستان غوينيث بالترو من Valentino

في أواخر شهر سبتمبر الماضي، تزوجت النجمة العالمية غوينيث بالترو Gwyneth Paltrow من خطيبها الكاتب الأمريكي Brad Falchuk في حفل أقيم داخل منزلهما الخاص ضمن مجمعات Hamptons الفخمة في نيويورك.

في ذلك الوقت، لم تنشر بالترو صور زفافها، لكن اليوم ومنذ بعض الوقت غصت المواقع ووسائل التواصل الإجتماعي بصور العروس الحسناء التي لفتت الأنظار الى فستان زفافها وإطلالتها الساحرة.

فستان زفاف النجمة غوينيث بالترو من تصميم دار فالانتينو Valentino الإيطالي الشهير.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


وقد شارك في تصميم الفستان Pierpaolo Piccoli الذي شغل منصب المدير الإبداعي لدار Valentino في السابق لمدة 8 سنوات.

وحسب موقع HarperBazaar، الفستان مصنوع من الدانتيل الرائع، والطرحة مشغولة بالتول الناعم الذي يناسب أسلوب بالترو العصري.

يشار الى أن هذا الزواج هو الثاني لـ غوينيث بالترو لكنه حفل الزفاف الأول لها. ففي العام 2014 انفصلت بالترو عن المغني الشهير كريس مارتن Chris Martin بعد علاقة 10 سنوات، والطلاق الرسمي تم في الـ 2016.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



وقد حافظ الطرفان على صداقتهما بعد الطلاق، اذ ان لديهما طفلة تدعى Apple تبلغ من العمر 14 سنة، وطفل يبلغ 12 سنة وإسمه Moses.

أما Falchuk، فكان متزوجاً من Suzanne Bukinik لكنهما انفصلا في العام 2013 بعد زواج طال 10 سنوات، ولديه منها طفلين هما Brody و Isabella.

Brad Falchuk وغوينيث بالترو التقيا للمرة الأولى في العام 2010 بعد انضمام الأخيرة لمسلسل Glee (وهو من كتابة Falchuk) ، وبدأت علاقتهما الرومنسية بعد انفصال بالترو عن كريس مارتن عام 2014، ثم خرج حبهما الى العلن في الـ 2015، وأعلنا خطوبتهما الرسمية في كانون الثاني/يناير من هذا العام.

وفي حديث سابق لها عن زواجها من Brad Falchuk، قالت بالترو: "أنا متحمسة جداً... لم أقم حفل زفاف من قبل. صحيح أنا في سن الـ 45، لكنني أشعر بأن عمري 21 سنة".

أعراس خيالية لنجوم تزوجوا هذا العام

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X