العباية السوداء خيار لا غنى عنه في إطلالاتك

De Blossom دي بلسوم
مورفو كولكشن
Mab Ayart ماب أيارت
Morpho Collection مورفو كولكشن
Saras Abaya عبايه سارة
Geelato Abaya جيلاتو عبايه
Morpho Collection
Mandam Fashion ماندم فاشون
Fm Design إف إم ديزاين
KM Collection كي إم كولكشن
12 صور

العبايات السوداء مفضلة لدى كثير من الفتيات، لهذا يبقى هذا اللون متربعًا على عرش الموضة خاصة بهذه النوعية من التصاميم.

ومع تطور الموضة، برزت العبايات المطرزة لإطلالة أكثر جاذبية وفخامة، خاصة التطريزات الفضية، حيث يتناغم هذا اللون مع درجة الأسود.

أعجبتنا التطريزات المتفردة والموزعة بشكل متواز على العباية من تصميم Fm Design إف إم ديزاين، وتميزت العباية بتطريزات ذات أحجار كبيرة الحجم بارزة، ما زاد من فخامتها .

يناسب هذا التصميم الصبايا في العشرينيات أو الثلاثينيات من أعمارهن  ويفضل مع هذه العباية ارتداء طرحة باللون الأسود حتى لاتبدو الإطلالة كثيرة التكلف.

عباية سوداء


كما يمكنك إضفاء مزيد من الفخامة كالعباية المفتوحة من KM Collection كي إم كولكشن، مع الأكمام الواسعة، اختاريها لأوقاتك الرسمية، مع لفة الحجاب باللون الأسود، وحذاء فخم فضي.

أما إذا كنت تبحثين عن إطلالة أكثر بساطة، فاختاري العباية من Morpho Collection مورفو كولكشن، مع الأحجار الفضية المتناثرة على العباية ككل.

يناسب هذا التصميم كل الصبايا، ويصلح للمشاوير النهارية، ويمكن اعتماد ما شئت من ألوان.

عباية سوداء


لفتتنا كذلك رسومات الخطوط باللون الفضي على العباية الشيفون من De Blossom دي بلسوم، والتي تليق أكثر بالسيدات، ويمكن اعتمادها لأوقات العمل، مع حذاء أنيق أسود، وحقيبة يد رمادية اللون، أو اختيار التطريزات على ياقة العباية من Morpho Collection مورفو كولكشن لإطلالة أكثر بساطة وهدوءًا.

أصبحت تصاميم العبايات مواكبة للموضة، فقد بات من الطبيعي أن نشاهد رسومات النجوم على موديلات العبايات، كالعباية الفستان من Saras Abaya عباية سارة، الضيقة من الخصر الملائمة للصبايا المراهقات.

بهذا الألبوم إليك عبايات ماركات سوداء بتطاريز فضية فخمة .

شاهدي أيضاً بالفيديو:ابرز صيحات الموضة لموسم خريف وشتاء 2018-2019

 

أحذية تزيد من أناقة عباياتك

عبايات سوداء تكتسب بلمسات جمالية جريئة

عبايات وجلابيات بالأسود والذهبي للمناسبات الرسمية