بالصور والتفاصيل: عمرو مصطفى يصالح شيرين عبد الوهاب من أجل حسام حبيب

بوستر ألبوم نساي لشيرين عبد الوهاب
تغريدة عمرو مصطفى المسيئة بحق شيرين
شيرين عبد الوهاب
عمرو مصطفى
تغريدة عمرو مصطفى لمصالحة شيرين عبد الوهاب
بوستر ألبوم نساي لشيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب
بوستر أغنية زمان من ألبوم نساي لشيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب
9 صور

يواصل المطرب حسام حبيب دور "رجل المطافىء" في حياة زوجته المطربة شيرين عبد الوهاب، حيث تدخل مجددا لإطفاء نيران العداوة بينها وبين الملحن الشهير عمرو مصطفى، ونجح في الوساطة بينهما بحيث يقوم عمرو بحذف إهانته الأخيرة في التغريدة الشهيرة ب"حافية القدمين" كما قدم مصطفى التهنئة ل"حسام وشيرين" على نجاح ألبوم "نساي".

شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



الملحن عمرو مصطفى حذف بالفعل تغريدة أكد فيها أنه لن يتعاون أبدا مع شيرين عبد الوهاب، وأهداها ساخرا أغنية "حافية القدمين" لكاظم الساهر تلميحا لواقعة مسيئة جمعته بشيرين، وكتب بدلا منها تغريدة تهنئة قال فيها: عايز أبارك لأخي و صديقى حسام حبيب و زوجته الفنانه شيرين عبد الوهاب على نجاح ألبومها و اتمنالهم النجاح الدائم، مع مشاركة التغريدة لحسام وشيرين. وتمنى الجمهور عبر التعليقات أن تستمر هذه المصالحة وألا يعود مصطفى لإهانة المطربة المصرية مجددا.

يذكر أن عمرو تعاون بالفعل مع شيرين في شهر رمضان الماضي، بعدما لحن لها أغنية حملة خيرية لجمع التبرعات لإنشاء غرفة باسم الفنان أحمد زكي في مستشفى سرطان الأطفال، وأكد لاحقا أن التعاون تم "لأسباب إنسانية"، وأضاف: ربنا يوفقها بس مفيش تعاون غير مع الأسماء الآتية: عمرو دياب، محمد حماقي، نوال الزغبي.

أضاف مغردا عبر موقع تويتر: لم ألحن ولن ألحن لها فى المستقبل أو القريب، فلقد انتهت العلاقة الفنية بغير رجعة، وأهديها أغنية كاظم الساهر حافية القدمين كفاية استفزاز فى الأخبار.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"