أزياء /إطلالة النجمات

ملابس حوامل على طريقة المشاهير...ستعجبك بالتأكيد

Kate Middleton كيت ميدلتون
Eva Longoria إيفا لانغوريا
Lara Worthington لارا بينغل
Chrissy Teigen كريسي تيغن بفستان منقط بوكا دولت مع جاكيت الجلد
Chrissy Teigen بالبناطيل الرياضية
Nicky Hilton نيكي هيلتون
Olivia Wilde أوليفيا وايلد
Eva Longoria إيفا لونغوريا بالغستان الاسود مع الجاكيت الجلد القصيرة
Khloe Kardashian كلوي كاردشيان
Kim Kardashian كيم كارداشيان
Kirsten Dunst كريسنين دانسيت
Miranda Kerr ميراندا كير
Marion Cotillard ماريون كوتيار
Jessie Murphy جيسي ميرفي
Jessica Alba جسيكا ألبا

يتغير شكل جسم السيدات من المشاهير بفترة الحمل كأي حامل،  ويتحتم عليها ارتداء ملابس حوامل تناسب شكل جسمها، ومراحل تغيره المختلفة طوال الـ 9 أشهر.

وهناك الكثير من القطع المختلفة التي تناسبك وقت الحمل، يمكنك تنسيقها على طريقة النجمات الأنيقة، لتبدي دائما فخورة بحملك وشكل جسمك، حتى مع زيادة الوزن.

هذا العام ظهرت عارضة الأزياء العالمية Chrissy Teigen كريسي تيغن بأكثر من إطلالة مختلفة لها أثناء الحمل، ألهمتنا بكثير من الستايلات المختلفة للمرأة بهذه الفترة، كـ الفستان المنقط الطويل بلوني الأخضر المنقط بالأبيض، مع الجاكيت الجلد القصير الأسود، واختارت بوت قصير أسود كاجوال بلمسات أجواء الأكشن.

Chrissy Teigen


أما دوقة كامبريدج Kate Middleton كيت ميدلتون فكانت إطلالتها أثناء حملها دائما كما تكون بسيطة وهادئة، يغلب عليها الطابع الملكي أكثر، كالفستان المعرق بـ الورود الواسع، مع الكشاكش أسفل الفستان، والتي تكون أنسب للمرأة الطويلة.

في الأشهر الأخيرة من الحمل، سيصعب عليك ارتداء الكعب العالي نهائيا، ولا تقلقي عزيزتي فالنجمات أيضا كذلك، يمكنك ارتداء السنيكر الأبيض مع الفستان الميدي الطويل، والجاكيت القصير أو الطويل من اختيارك، مثلما فعلت النجمة العالمية إيفا لونغوريا بالفستان الأسود مع الجاكيت الجلد القصيرة.

Eva Longoria


في المناسبات الكبيرة، مازال يمكنك التألق بالفساتين المختلفة، إذا كنت لا تحبين أن تبرزي شكلك بالحمل، يمكنك اختيار الفستان الأحمر بتصميم الكاب من Olivia Wilde أوليفيا وايلد، مع كعب الشانكي Chunky heels المريح قليلا، حتى تتجنبي آلام القدم، خاصة مع زيادة الوزن أثناء الحمل.

أو يمكنك إبراز شكل بطنك بـ الفستان الأسود القصير، مع تصميم الكاب الذي يغطي الأكتاف والصدر فقط، على طريقة النجمة Marion Cotillard ماريون كوتيار.

بهذا الألبوم إليك إطلالات نجمات هوليوود بـ ملابس الحمل بمناسبات مختلفة، لتختاري منها ما يناسبك.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X