أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

"حساب المواطن" ينفي تأثير التسجيل فيه ببرنامج "حافز"

تقف المملكة إلى جانب أبنائها وبناتها معنويًّا من خلال تشجيعهم وتحفيزهم للنهوض بمستقبلهم العلمي والاقتصادي، كما تدعمهم ماديًّا بإنشاء البرامج التي تسد حاجاتهم المادية وتعينهم على مواجهة الغلاء المعيشي، ويعد برنامج حافز وحساب المواطن من أهم البرامج التي أطلقتها المملكة للوقوف اقتصاديًّا مع مواطنيها. لكن قد يظن البعض أنّ التسجيل في أحد هذه البرامج يؤثر بالآخر، وهذا ما نفاه برنامج "حساب المواطن؛ حيث نفى تأثر التسجيل فيه ببرنامج "حافز"، مؤكدًا أنّ البرنامجين منفصلان عن بعضهما.
ورد حساب خدمة العملاء التابع للبرنامج على استفسار أحد المواطنين بشأن تأثير حافز على التسجيل في حساب المواطن، قائلاً:" برنامج حساب المواطن منفصل عن برنامج حافز ولا يؤثر على التسجيل في البرنامج، ولكن سيتم احتسابه من ضمن دخل الأسرة".
كما أكد البرنامج عدم وجود مدة محددة لتقديم الدعم، مبينًا أنّ البرنامج مستمر في تقديم الدعم للمستفيد حال استمرار انطباق الشروط عليه.
وأيضًا قال حساب خدمة العملاء في رده على أحد المواطنين بشأن مدى استمرار البرنامج في تقديم الدعم له بأنه لا يوجد هناك مدة للدعم؛ فالبرنامج قائم وفي حال انطبقت عليه شروط الأهلية ومعايير الاستحقاق فسيتم صرف الدعم له بشكل شهري".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X