أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

شاب يقتل دجالاً لحرمانه من مباشرة حقوقه الزوجية

تخلص شاب في العقد الثالث من عمره من جاره وسدد في جسده سيلاً من الطعنات أودت بحياته، وبحسب محضر الشرطة فإن المتهم «إسماعيل.ح» 34 سنة نفذ الجريمة في جاره «أحمد .ع» 42 سنة، الذي لفظ أنفاسه الأخيرة بعد دقائق قليلة من حجزه داخل غرفة الرعاية المركزة في مستشفى مبرة المعادي.
«كنت بفكر في الانتحار عشان كنت مربوط، وكنت هقتل مراتي لما قالت ليا تعالي نروح للدكتور»، بهذه الكلمات واصل المتهم سرد تفاصيل جريمته في محضر الشرطة وأنه ذاق الأمرين بعد أن فوجئ بأنه لا يستطيع ممارسة حقوقه الزوجية لمدة 30 يومًا، الأمر الذي تسبب في تعرضه لضغوط نفسية كبيرة، وأن زوجته تحدثت معه أكثر من مرة عن أسباب الأزمة المفاجئة التي يعاني منها، إلا أنه كان يتهرب منها، وعندما طلبت منه زيارة الطبيب استشاط غضبًا وحاول الاعتداد عليها بالضرب وتركت منزل الزوجية.
«الشك تملكني وأنا تأكدت أن جاري وراء كل المشاكل إللي بتحصل ليا وأنه هو إللي ربطني، عشان فيه خلافات جيرة معاه»، بهذه الكلمات اعترف المتهم بتنفيذ الجريمة وأنه تربص بالمجني عليه للانتقام منه بعد أن تكونت قناعة لدى المتهم بأنه تعرض للإيذاء والسحر والربط من جاره، وأثناء سير الضحية في الشارع اعتدى المتهم عليه بسكين كانت في ملابسه فتوفي جاره على إثرها.
وأخطرت مستشفى مبرة المعادي قسم شرطة المعادي باستقبالها «أحمد عبدالعاطي مبارك عسران» 42 سنة بائع ومقيم 16 شارع محمود محمد عشري طره الأسمنت توفي إثر إصابته بطعنة غائرة أسفل عضلة الترقوة من الناحية اليسرى.
تحريات المباحث أفادت حدوث مشادة كلامية بين المجني عليه «إسماعيل.ح» 34 سنة سائق ومقيم 12 شارع الهدي ـ طره الأسمنت ـ دائرة القسم يعاني من اضطراب نفسي، بسبب اعتقاد الأخير بأن المجني عليه يقوم بإيذائه بأعمال السحر تطورت إلى مشاجرة قام على أثرها المتهم بالتعدي على المجني عليه بسلاح أبيض «سكين» محدثًا إصابته التي أودت بحياته.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X