فن ومشاهير /أخبار المشاهير

خاص: 4 أغنيات جديدة لـ ماجدة الرومي في مهرجان الموسيقى العربية

ماجدة الرومي على متن الطائرة المتجهة إلى القاهرة
ماجدة الرومي
ماجدة الرومي
تكريم والدها الموسيقار حليم الرومي
ماجدة الرومي
بوستر حفل ماجدة الرومي في ختام مهرجان الموسيقى العربية
ماجدة الرومي فور وصولها مطار القاهرة

وصلت المطربة اللبنانية ماجدة الرومي إلى القاهرة أمس الأحد، ومن المنتظر أن تعقد البروفة التحضيرية الأولى لحفلها المنتظر في ختام مهرجان الموسيقى العربية غداً الثلاثاء مع أوركسترا القاهرة السيمفوني بقيادة الموسيقار نادر عباسي، وعلم "سيدتي نت" أن ماجدة ستقدّم 13 أغنية في الحفل 4 منها جديدة و9 أغنيات تقدّم للمرة الأولى في مصر.

الحفل المُقرر إقامته يوم 12 نوفمبر الجاري في القاعة الكبرى لدار الأوبرا المصرية هو الأوّل لماجدة الرومي بعد غياب 15 عاماً، وتم تخصيص أوركسترا القاهرة السيمفوني بكامل أعضائه بقيادة الموسيقار نادر عباسي للعزف.

ماجدة الرومي فور وصولها مطار القاهرة

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


ماجدة احتفلت فور وصولها بتكريم والدها الموسيقار "حليم الرومي" في حفل افتتاح الدورة الـ27 لمهرجان الموسيقى العربية، ومن المنتظر أن تتسلم تكريماً خاصاً من وزيرة الثقافة المصرية د. إيناس عبد الدايم في حفل الختام.

يذكر أنّ حفل ماجدة الرومي حقق رقماً قياسياً هذا العام بعدما نفدت التذاكر قبل مرور 3 دقائق على فتح باب الحجز عبر أحد المواقع الرقميّة المتخصّصة، وبدأت دعوات في القاهرة لمناشدة دار الأوبرا المصريّة، بطرح المزيد من الدعوات وتوفير شاشة عرض في الساحة المكشوفة، ولكن لم تعلن الجهة المنظمة حتى اللحظة عن ترتيبات جديدة تسمح بدخول المزيد من عشاق المطربة اللبنانية.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X