عروس سيدتي /إكسسوارات العروس

اكسسوارات شعر لصاحبة الملامح الهادئة والرقيقة

اكسسوارات شعر
اكسسوارات شعر لصاحبة الملامح الهادئة والرقيقة
اكسسوارات شعر لصاحبة الملامح الهادئة
اكسسوارات شعر لصاحبة الملامح الهادئة والرقيقة
اكسسوارات شعر
اكسسوارات شعر
اكسسوارات شعر 2019
اكسسوارات شعر لصاحبة الملامح الهادئة

لكل عروس الستايل الذي يناسب ملامحها وشكلها، فتحتاج الصبيّة صاحبة الملامح الرقيقة، أنواعًا محددة من الاكسسوارات التي تتلاءم مع شكلها، لكي لا تبدو مبالغة، أو أن يشعر الحضور أنه ربما هناك أمر غير مرغوب به باطلالة العروس، لهذا إذا كنتِ تتمتعين بملامح رقيقة، أو من أصحاب الذوق الناعم المخملي، إليكِ اكسسوارات عروس 2019 تناسبكِ.
بعد أن ظهر حزام الخصر المعدني بأشكال فروع الأشجار، ونال استحسانًا كبيرًا من الصبايا، يمكنكِ ارتداؤه هذا العام، بشكل تاج هادئ وبسيط، بخاصة لصاحبات الشعر الأشقر، فالتاج الذهبي سيكون خياركِ المفضل، بخاصة مع الفستان الرقيق، من دون الكثير من التطريزات.
ولكن إن كنتِ تميلين لاختيار اكسسوار أكبر حجمًا، فستعتمدي على التاج المتفرع بأوراق الورود باللون الكريستالي الفضي، وسيكون بارز الشكل كلما كان شعركِ داكن اللون، بخاصة وأنّ الورود مفرغة على شكل شبيكة.
التصاميم الهندسية أصبحت تتدخل وبقوة بعالم الاكسسوارات، فلِمَ لا تكوني عصرية ورقيقة بالوقت ذاته، وتختاري الاكسسوار على شكل مثلثات متشابطة، هادئ وبسيط، باللون الفضي.
لفتنا كذلك عودة التاج المفرع بالورود من زمن التسعينيات، مع الورود القماشية، بنهايتها أحجار اللؤلؤ الجذابة، للعروس المخملية التي تميل لأجواء أعراس الأميرات التي يغلب عليها طابع البساطة.
تاج الفروع باللون الذهبي سيكون خياركِ إن كنتِ تريدين الحصول على اطلالة خاطفة للأنظار، فسيكون من القطع الجديدة والرائجة بقوة العام المقبل، بخاصة مع الفساتين باللون الذهبي والأوف وايت.
أو يمكنكِ اختيار التاج بالورود الملونة، وهو يناسب أكثر الأفراح بأوقات النهار، وبالأماكن المفتوحة مع الفساتين الشيفون المفتوحة أو القصيرة.
والآن أخبرينا عن رأيكِ باكسسوارات الشعر، هل ناسب ملامحكِ الهادئة؟

 

اكسسوارات عروس من انستقرام وأجدد أشكالها

آخر موضة طرحات عروس فرنسية 2018-2019

اكسسوارات السلاسل الفضية للشعر رائجة هذا الموسم

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X