أزياء /ملابس المحجبات

أزياء خريفية تناسب المحجبات من وحي الفاشينيستا مرمر

اطلالات خريفية للفاشينيستا مرمر
أزياء خريفية
أزياء خريفية تناسب المحجبات من وحي الفاشينيستا مرمر
أزياء للمحجبات من وحي الفاشينيستا مرمر
أزياء خريفية تناسب المحجبات
أزياء الفاشينيستا مرمر
أزياء خريفية من وحي الفاشينيستا مرمر
الفاشينيستا مرمر
أزياء خريفية للمحجبات
مرمر
أزياء مرمر

الخريف هو فصل الأناقة للمحجبات، لأن أزياء هذا الموسم تتميز بالحشمة وتسمح للـمرأة المحجبة أن تنسقها بأساليب متنوعة، ونجحت مدونة الموضة المحجبة مرمر في تقديم اقتراحات لإطلالات الخريف تناسب كل محجبة وتنوع أمامها خيارات الأناقة.
من يمر على إطلالات مرمر خلال الفترة السابقة يلاحظ اعتمادها على مجموعة من القطع الخريفية المستوحاة من روح الشتاء ولكن بخامات أقل دفئاً، مثل المعطف الخريفي و البومبر جاكيت bomber jacket وأيضاً صيحة السترات الكلاسيكية المزينة بـحزام الخصر.


المعطف الخفيف رفيق مرمر في الخريف
تميل المدونة مرمر إلى تنسيف المعاطف الطويلة التي تشبه الفستان، خاصة إذا كانت مزودة بحزام يقلل من حدة الستايل الفضفاض المتصدر الموضة لهذا العام. اعتمدت مرمر معطف بيج طويل من قماش نسيج الدنيم، مُطبع برسمة كبيرة لورقة شجرة تشغل أحد الجانبية بشكل طولي، من علامة أوسكار دي لا رينتا oscar de la renta، ونسقته مع قميص أبيض رجالي وبنطلون أسود من صيحة paper bag المزينة بحزام يضم الخصر، أما الحذاء فجاء بكعب عالِ ليعزز أناقة إطلالتها.
اعتمدت مرمر معطف أخر، نظن أنه لا يناسب سوى فتاة جريئة في اختيار الأزياء العصرية، حيث جاء المعطف مُطبع بنقشات وألوان متباينة كما دوّن عليه شعار علامة ستيلا مكارتني stella mccartney، خلق المزيج اللوني الذي جمع بين الأبيض والأسود والوردي والأحمر إطلالة أنيقة وعصرية تحترم حشمة المرأة المحجبة وفي نفس الوقت تضيف لها لمسة عصرية.


البومبر جاكيت اختيار مناسب للمحجبات خلال الخريف
ظهر البومبر جاكيت منذ عامين، إلا أنه مازال قطعة خريفية وشتوية أنيقة وعصرية، لذلك اعتمدته مرمر باللون الأزرق الملكي من توقيع علامة لويس فيتون louisvuitton، مع بنطلون فضفاض بصيحة culottes بطول يصل إلى أول الكاحل ليناسب فتاة محجبة، ونسقت مع هذه الإطلالة الفريدة حذاء بصيحة الـ pump التي تعزز لمسة الأنوثة.
اعتمدت أيضاً المدونة مريم عدة سترات تجمع بين الكلاسيكية والعصرية، ظهرت بسترة رمادية من مربعات الكاروهات مع صيحة حزام الـ off white، كما اعتمدت سترة صفراء بصيحة الترانش المزودة بحزام، يبدو أنه قطعة لا تستغنى عنها مرمر، ونسقتها مع بنطلون أبيض وحذاء بكعب عالِ باللون نفسه.
وأخيراً أطلت مرمر بأزياء كاجوال من خلال سويت شيرت من فيندي مع جينز بصيحة الكروب الذي يصل بالكاد لأول الكاحل.

شاهدي أيضاً بالفيديو:أشهر مدونات الموضة يقدمن نصائحهن للمرأة العربية

 

تابعي أيضاً:

إطلالات صيفية من وحي مدونات الموضة

الفاشينيستا علا فرحات تصل مهرجان كان بإطلالات جريئة

أكثر من طريقة لتنسيق البنطلون الأحمر الجريء

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X