أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

مجهول يتبرع بثعبان ضخم لجمعية خيرية

كان ملتفاً على نفسه
مجهول يتبرع بثعبان لجمعية خيرية
وجدوه بين الملابس
يعتقدون أن أحدهم تبرع به

أحياناً قد نقف طويلاً محدقين ببعض الأفعال التي قد يقدم عليها الأشخاص، محاولين بكل جهدنا أن نخرج بتفسير منطقي واحد، وقد لا نجد على الإطلاق، ومؤخراً، تفاجأ أحد العمال الذين كانوا يجمعون الملابس وأشياء أخرى في مركز للفرز تابع لشركة شهيرة في ولاية تكساس الأميركية، بوجود «ثعبان أمهق» ضخم جداً، كان ملتفاً على نفسه بجانب صندوق، وفقاً لما ذكره موقع «سكاي نيوز».
وتابع الموقع بأن الثعبان الضخم كان ملتفاً حول نفسه وسط كومة من الملابس عندما اكتشفه العامل، وكان ذلك يوم الخميس الماضي الأول من تشرين الثاني / نوفيمبر 2018، في مركز فرز لشركة «غودويل» في «فورت وورث» بولاية تكساس الأمريكية، حيث اعتقد البعض بأن صاحبه كان قد «تبــرع» به.
وفي تصريح لـ«جيمس ميرفي»، مدير مركز الفرز حول هذه الحادثة، جاء فيه بأنهم ليسوا متأكدين بعد، كيف وصل الثعبان إلى هناك، إذ أنه ليس من الواضح ما إذا كان الثعبان قد هرب من صاحبه ووصل إليهم، أم أنه قد تم إسقاطه عن طريق الخطأ، أم أن صاحبه كان يريد التبرع به بشكل مقصود.
وأضاف «ميرفي» قائلاً: «يبدو بأن الثعبان الأفعواني كان قد قطع رحلة طويلة إلى هنا، إذ وصل مع واحدة من بين حوالي 40 شحنة تبرعات إلى شركة «غودويل» في المنطقة قبل نقلها إلى مركز الفرز في فورت وورث». وأشار إلى أن الموظفين في شركة «غودويل»، ستقوم برعاية الثعبان إلى أن يستعيده مالكه، أو يتم العثور على منزل دائم له.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X