مليحة العرب فاتي جمالي تنهي تصوير فيلم "ألوان الحب"

فاتي جمالي
فاتي جمالي تنهي "ألوان الحب"
مليحة العرب السابقة والممثلة المعروفة فاتي جمالي
مليحة العرب السابقة والممثلة المعروفة فاتي جمالي
4 صور

أنهت مليحة العرب السابقة والممثلة المعروفة فاتي جمالي، تصوير مشاهد دورها في الفيلم السينمائي الذي يحمل عنوانًا موقتًا: "ألوان الحب"، لمخرجه سعيد خلاف ومنتجته آسية عليجات، بمشاركة نخبة أخرى من الممثلين منهم: عبد السلام بوحسيني، وفايزة إدريسي، ومحمد نجدي، ونسرين الراضي، وعبد النبي البينوي، وحميد نيدار.

الفيلم يحكي قصة مثيرة للشاب مراد، الذي ينحدر من أسرة ثرية تعرّض لحادثة سير خطيرة، أدت به إلى العجز الجنسي الذي ترتّبت عنه مشاكل كثيرة، وحوّلت حياته لجحيم، فأصبح همّه الوحيد هو إثبات رجولته، وسط دوامة من الصراع الداخلي الذي يعيشه مع ذاته، ومع المحيطين به.

وكانت المنتجة آسية عليجات قد أعلنت لـ"سيدتي نت"، بأنها أنهت تصوير فيلم "ألوان الحب" الذي سخّرت له جميع إمكاناتها اللوجيستية والمادية، معبّرة عن سعادتها للظروف التي مرت فيها أجواء التصوير، إلى جانب المخرج سعيد خلاف وباقي فريق العمل.

كما عبّرت مليحة العرب فاتي جمالي عبر حسابها الرسمي "انستقرام"، عن اعتزازها بالمشاركة في فيلم "ألوان الحب" إلى جانب المخرج سعيد خلاف، الذي وصفته بالمبدع في هذه التدوينة.

وتجدر الإشارة إلى أنّ فاتي جمالي ممثلة وعارضة أزياء، ومقدمة برامج مغربية اسمها الحقيقي فاطمة الزهراء جمالي، وتنحدر من مدينة الدار البيضاء المغربية، ولديها أصول أمازيغية ، بدأت فاتي العمل كعارضة أزياء عندما كان عمرها 16 عامًا . لتنطلق في عام 2013 وتشارك بمسابقات ملكات الجمال .وفي عام 2015، بدأت التمثيل حيث برزت عبر ظهورها في برنامج "رامز بيلعب بالنار" . وشاركت في مسلسل "ألف ليلة وليلة" بالإضافة إلى تقمّصها لدور البطولة في المسلسل المغربي التاريخي "السلطان إسماعيل"، كما شاركت في المسلسل المغربي الناجح "حياتي". وحازت من طرف جمهورها على ألقاب عدة، منها: لقب ملكة جمال أفريقيا عام 2013 ، كما حصلت على جائزة "وورلد نيكست توب موديل" عام 2013، كما حازت على لقب "مليحة العرب" 2014 ، إضافة إلى ملكة جمال المغرب .وتمتلك فاتي 172 ألف متابع على "انستقرام"، و12 ألف متابع على "فيسبوك".