فن ومشاهير /أخبار المشاهير

فرقة Spice Girls تستعد لأولى جولاتها بعد عقد من الزمن... هل ستشارك فيكتوريا بيكهام؟

فرقة Spice Girls تستعد لأولى جولاتها بعد عقد من الزمن
أعضاء الفرقة
Spice Girls تجتمعن مجدداً
Spice Girls

بعد طول انتظار، أكدت فرقة Spice Girls الشهيرة أنها ستعود الى جمهورها، في جولة غنائية ضخمة تضم 6 حفلات في بريطانيا.

Melanie Brown و Emma Bunton و Geri Horner و Melanie Chisholm كشفن هذا الخبر أمس الإثنين من خلال حساباتهن على وسائل التواصل الإجتماعي، وأشرن الى أن فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham لن تكون ضمن الفرقة ولن تشارك في الجولة المذكورة.

وستبدأ جولة الفرقة من مانشستر في الأول من يونيو/حزيران 2019، وستقيم الفرقة حفلات في كوفنتري وسندرلاند وإدنبره وبريستول ، ليختتمن الجولة في ملعب ويمبلي في لندن.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


وقال بيان صادر عن الفرقة إن فيكتوريا بيكهام لن تشارك في الجولة الغنائية للفرقة بسبب ارتباطات العمل.

ومن جهتها، قالت بيكهام في بيان لها: "مشاركتي في Spice Girls كانت جزءاً مهماً في حياتي وأتمنى للفتيات الكثير من الحب والفرح في جولتهن الغنائية... أعلم أنهن سيقدمن عروضاً رائعة يستمع بها جميع المعجبين ".

وكانت Melanie Brown أعلنت الأحد عن القيام بجولة غنائية عالمية، مضيفة أنها ما تزال تأمل بمشاركة فيكتوريا بيكهام في بعض هذه الحفلات.

وأضافت: "نحن الأربعة أكدنا مشاركتنا في الجولة الغنائية، وقد تشارك فيكتوريا لاحقاً. سيكون من المؤسف عدم مشاركتها".

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


وفي الأسبوع الماضي، كانت Brown ارتدت قناعاً لوجه فيكتوريا بيكهام وحملت لافتة كتب عليها "لن أشارك في الجولة الغنائية"، ورافقها صديق لها كان يضع قناعاً لـ ديفيد بيكهام David Beckham ويحمل لافتة مكتوب عليها "أرجوك، أرجوك شاركي في الجولة من أجل Spice Girls ".

يشار الى أن آخر حفل غنائي ظهر فيه الفريق كاملاً كان خلال افتتاح الألعاب الأولمبية في لندن عام 2012، أما آخر جولة فمضى عليها أكثر من 10 سنوات.

بعد غياب طويل.. Spice Girls تجتمع مجدداً

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X