أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

نادي "الطلبة السعوديين" في أدليد يحتفل بتخريج المُبتعثين من جامعات أستراليا

الطلبة المبتعثين
نادي الطلبة السعوديين

احتفل نادي "الطلبة السعوديين" في أستراليا، بتخريج دفعة جديدة من الطلاب السعوديين المبتعثين للدراسة في جامعات أستراليا، وسط حضور لافت من الملحق الثقافي السعودي في أستراليا الدكتور هشام بن عبد الرحمن خداوردي ومدير الشؤون الثقافية والأندية الطلابية أيمن الصالح وعدد من ممثلي الجامعات والمؤسسات الأكاديمية في المدينة، وذلك داخل قاعة سكوت في جامعة أدليد.

وبدأت الاحتفالية بمسيرة كبيرة للخريجين السعوديين الذين بلغ عددهم 70 خريجاً وخريجة من حَملة الدكتوراه والماجستير والبكالوريوس والزمالة الطبية من مختلف الجامعات والمعاهد العلمية والأكاديمية في ولاية جنوب أستراليا.

كما ألقى الملحق الثقافي السعودي في أستراليا كلمةً قدّم من خلالها التهنئة للخريجين والخريجات، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في خدمة وطنهم وأهدافه السامية، وفق رؤية السعودية 2030، مُشيراً إلى أن أبواب الملحقية مفتوحة لتوفير الأجواء الملائمة لهم دائماَ لتحقيق أهداف ابتعاثهم.

وثمّن الدكتور موسى الغزوي الدعم اللامحدود الذي تقدمه القيادة السعودية لخدمة المبتعثين والمبتعثات، وسعيهم واهتمامهم المستمر بكل تفاصيل المبتعثين وتذليل الصعوبات التي قد تؤثر على تحصيلهم العلمي.

من جانبه أعرب نائب رئيس نادي الطلبة السعوديين في أدلايد أحمد رضا عن سعادته بتنظيم الاحتفالية، وشهد عرضاً لأبرز أنشطة وفعاليات النادي التي تمت إقامتها خلال العام الجاري 2018.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X