جمال /عناية بالبشرة

4 زيوت مذهلة للبشرة المتشققة تعتمدها المرأة السعودية

زيوت مذهلة للبشرة
بشرة السعوديات المتشققة
زيوت مذهلة لبشرة السعوديات المتشققة
زيوت البشرة المتشققة
4 زيوت مذهلة لبشرة السعوديات المتشققة
زيوت مذهلة للبشرة المتشققة

تتأثر بشرة الفتاة السعودية بالطقس والحرارة المرتفعة جدًا في الصيف، وبرودة الجو الصحراوي في الشتاء، لهذا قد تكون عرضة للـ تشقق بشكل كبير وتحتاج بصفة دائمة لـ زيوت مرطبة للحفاظ على بشرة جسدها. إليك 4 أنواع زيوت مذهلة وصحية ضعيها على بشرتك باستمرار للحصول على نضارة وحيوية، وبشرة خالية من التشققات أو التجاعيد.
كما يفضل أن تعتمدي على هذه الزيوت دائمًا في فصل الشتاء، لكي تُبقي بشرة الجلد رطبة، وتحميك من السليوليت والخطوط البيضاء التي تشتكي منها معظم النساء.
 


زيت الزيتون

هو الأكثر أمانًا بين كل الزيوت، ولا يسبب حساسية لأي نوع من أنواع البشرة المختلفة، حاولي أن يكون في حقيبة الجمال الخاصة بك دائمًا، وبعد الاستحمام دلكي به جسمك بالكامل، لترطيب الجلد، والحصول على بشرة تشبه جلد الأطفال.


زيت جنين القمح

يحتوي على الأحماض الدهنية التي تعمل على تنشيط الدورة الدموية مما يجعل الجلد رطبًا باستمرار، كما يحتوي على الفيتامينات والمعادن التي تساعد في الحفاظ على نضارة البشرة، ومقاومة علامات التمدد والتجاعيد.


زيت جوز الهند

يحتوي على فيتامين A ويساعدك في الحصول على بشرة ناعمة، كما يحتوي على مضادات أكسدة تجدد خلايا البشرة، بالإضافة إلى رائحته المميزة على الجسم.


زيت الأفوكادو

يحتوي على كولاجين طبيعي يغذي الجسم، خاصة للـ بشرة الجافة جدًا والمجهدة، كما يعمل على إزالة البقع الداكنة، وتوحيد لون البشرة، الناتجة عن التعرض لأشعة الشمس.

 

تابعي أيضاً

أسهل الطرق للتخلص من الرؤوس السوداء

اعتني بجمالك على طريقة كاتي بيري

اكتشفي نوع بشرتكِ وطريقة العناية بها

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X