فن ومشاهير /أخبار المشاهير

لماذا ظهرت هؤلاء النجمات العربيات مع رونالدينيو في المغرب؟

روبي مع رونالدينيو
سلمى رشيد مع رونالدينيو
صورة لغادة عبد الرازق وسلمى رشيد
مريم سعيد مع رونالدينيو
رشيد العلالي وصورة مع رونالدينيو
غادة عبد الرازق مع رونالدينيو
صورة تجمع كلاً من شذى حسون وغادة عبد الرازق وحسين فهمي و روبي ورانيا يوسف

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة الإنستقرام صور النجمات غادة عبد الرازق وروبي وروجينا وشذى حسون وسلمى رشيد والإعلامية مريم سعيد، حيث تجمع هذه الصور كل واحدة منهنّ على حدة، بأسطورة الكرة البرازيلية والعالمية، واللاعب السابق لفريق برشلونة الإسباني رونالدينيو. وأرفقت هؤلاء الفنانات صورهنّ بتعليق يعبرن فيه عن سعادتهنّ وحبهنّ للمغرب.

وكانت المناسبة تواجدهنّ في الطائرة التي أقلت العديد من نجوم الفن وكرة القدم من مراكش إلى مدينة العيون، حيث أقيمت مباراة استعراضية لكرة القدم بمناسبة الذكرى 43 للمسيرة الخضراء.

وبجانب نجوم من أوروبا ومن أمريكا اللاتينية، التي شكلت منتخب "نجوم العالم"، كان أبرزهم رونالدينيو وريفالدو، شكل النجوم العرب والأفارقة السابقين فريقاَ خاصاَ، ضم العديد من الأسماء اللامعة، وانتهت بفوز هذا الأخير ب4-2.

وتخللت هذه المقابلة التي جرت بملعب "الشيخ الأغضف" بمدينة العيون المغربية، مجموعة من العروض الفنية، قدمتها مجموعة "الفناير" التي غنت "يد الحنة"، وعبد الحفيظ الدوزي الذي تألق في أداء أغنية المسيرة "العيون عينيا"، فيما افتتحت المباراة سلمى رشيد بالنشيد الوطني.

وتابع هذا الحفل العديد من الفنانين المغاربة والعرب، حيث حضر من مصر النجوم حسين فهمي وغادة عبد الرازق وروبي وروجينا ورانيا يوسف والإعلامية هند بوشمير والفنانة شذى حسون، التي حاصرها المخرج اللبناني جو بوعيد، بأسئلة عن موعد زواجها، بعد أن جرى تداول الخبر مؤخراً.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X