أسرة ومجتمع /فعاليات ومناسبات

أنشطة رياضية بتقنية عالية وأكثر من 300 درس مجاني في قرية مركز دبي المالي العالمي للياقة

تعد "قرية مركز دبي المالي العالمي للياقة" مركزاً لمشاركي "تحدي دبي للياقة" الراغبين بتجربة أحدث معدات اللياقة والأنشطة الرياضية. وقد استقبلت القرية آلاف المشاركين الذين حضروا لممارسة مجموعة كبيرة من الأنشطة المتوفرة أمام بوابة مركز دبي المالي العالمي كجزء من تحدي دبي للياقة.
وعلى رأس قائمة الأنشطة التي يشهدها المسرح الرئيسي، دروس اللياقة البدنية العصرية والأحدث في المدينة بما فيها "بيور موف"، وتمارين كارديو الهيب هوب، وتمارين التواتر عالية الكثافة، وتمارين لياقة الملاكمين المتخصصة. ويتوفر للمشاركين فرصة التدرب على أجهزة المشي ودراجات المهارات ومعدات تنسيق الأجسام برفقة مدربين متخصصين. وكان أحد أبرز الأحداث في الأسبوع الماضي هو ظهور خاص من قبل العداء البريطاني "مو فرح" أشهر عداء مسافات في تاريخ الألعاب الأولمبية الحديثة والحاصل على الميدالية الذهبية. حيث شوهد "مو فرح" بين الجموع وهو يهتف للمشاركين الذين انضموا إليه حول قرية اللياقة البدنية.
تجدر الإشارة إلى أن "قرية مركز دبي المالي العالمي للياقة" تستقبل زوارها حتى 22 نوفمبر من الساعة 7:00 صباحاً وحتى 21:00 ليلاً خلال أيام الأسبوع، ومن الساعة 15:00 بعد الظهر حتى 21:00 ليلاً أيام الجمعة، ومن 14:00 ظهراً حتى 21:00 ليلاً أيام السبت.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X