فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالفيديو: رامي صبري "زعلان جدًّا" من عمرو دياب ولن يتواصل معه مجددًا

عمرو دياب
رامي صبري
رامي صبري مع الإعلامية سمر يسري
عمرو دياب
رامي صبري
رامي صبري
رامي صبري مع الإعلامية سمر يسري
رامي صبري
رامي صبري

كشف المطرب رامي صبري، عن موقف محرج جدًّا جمعه بزميله المطرب عمرو دياب، خلال حفل زفاف ابن المنتج محسن جابر، مؤكدًا أنه ذهب لتحية دياب أثناء تقديمه فقرته الغنائية، ولكنه رفض مصافحته خلال الحفل وردّ عليه باستخفاف، مشيرًا إلى أنه سيظل يحترم مكانة عمرو الفنية، ولكنه لن يتواصل معه إنسانيًّا مجددًا.
صبري كشف تفاصيل الموقف المحرج خلال حواره مع سمر يسري لبرنامج “حفلة 11″، مؤكدًا أنه يُسأل دومًا عن علاقته بعمرو دياب، وهل توجد منافسة بينهما في مجال الغناء، وقال: أنا زعلان من عمرو دياب، أنا من المطربين القليلين اللي بيحبوا عمرو دياب بجد، وهو عارف كدة، ولا عمري بنافسه ولا بشتغل عشان أبقى أحسن منه.

تابعوا الفيديو من خلال هذا الرابط


أشار صبري إلى أنه يتحدث عن عمرو بشكل جيد، دومًا، ولكنه تأثّر بشدة بعد تعرّضه للحرج في حفل زفاف ابن المنتج محسن جابر، مؤكدًا أنه لم يفهم حتى الآن سبب تصرّف دياب معه، وأضاف: ذهبت لألقي عليه السلام أثناء تقديمه فقرته الغنائية، لكنه رد بطريقة محرجة قائلًا في الميكرفون: أهلًا أزيّك يا حبيبي.
تابع قائلًا: ندمت على ذهابي لتحيّته ولكنني سأظل أحب عمرو دياب كفنان، لكنّ العلاقة الشخصية والاحترام المتبادل بيننا تغيّرا، وأشار إلى أنه لم يستمع لألبوم عمرو دياب "كل حياتي "بسبب ذلك الموقف.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X