فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ما علاقة "صلع" الأمير هاري بزوجته... وكيف سيبدو شكله في المستقبل؟

الامير هاري وزوجته
الطبيب الجراح
صورة متوقعة للأمير هاري

بدأ الأمير هاري Harry يُعاني من صلع ملحوظ أخذ يظهر وسط رأسه، رغم أنه لا يزال في منتصف الثلاثينيات من عمره. وأظهرت صور دوق ودوقة ساسكس، الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل Meghan Markle في جولتهما الدولية الأولى بأستراليا، الأسبوع الماضي، البقعة الصلعاء في رأس الأمير، التي كانت متمركزة في وسط رأسه، وهي تمتد اليوم إلى اليمين عبر فروة الرأس.

وقال "عاصم شهمالاك"، جراح التجميل في عيادة "كراون" بمانشستر، المتخصص في زراعة الشعر: "إن ولي العهد، البالغ من العمر 34 عاماً، يفقد شعره بسرعة كبيرة، مثل أخيه الأكبر الأمير ويليام"، ووضع تصوراً لما سيبدو عليه هاري في حال استمر على تلك الوتيرة، حسب تقرير نشره موقع "ديلي ميل".

الملكة إليزابيث تكسر التقاليد الملكية وتدعو والدة «ماركل» إلى القصر
وأضاف جراح التجميل: "دوق ساسكس لم يقم بأي محاولة لإخفاء فقدان الشعر المتسارع بفضل السعادة الزوجية مع ميغان".

وأشار شهمالاك إلى أن السعادة الزوجية لا تؤدي إلى أي تغيرات هرمونية، تؤثر على تساقط الشعر، إلا أن الأبحاث أظهرت أن الرجال في العلاقات المستقرة، يميلون إلى فعل القليل لإخفاء صلعهم، وأنه في حال لم يتخذ الأمير هاري أي إجراء الآن، فسيعاني من الصلع الذكوري المتقدم، مثل شقيقه في الأربعينات.

واستكمل حديثه بالإشارة إلى الطرق البسيطة، التي يمكن استخدامها لإخفاء بداية تساقط الشعر على المدى القصير، مثل: مكثفات الشعر أو الصبغ بلون أغمق.

ميغان ميركل تعتمد هذه الصيحة لتخفي نحافة أردافها

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X