أزياء /إطلالة النجمات

ميغان ميركل تعتمد هذه الصيحة لتخفي نحافة أردافها

ميغان ميركل بإطلالات تبرز نحافة أردافها
ميغان ميركل
صيحة ميغان ميركل لاخفاء نحافة أردافها
ميغان ميركل بصيحات مختلفة
ميغان ميركل تعتمد هذه الصيحة لتخفي نحافة أردافها
ميغان ميركل
ميغان ميركل باطلالة رمادية
ميغان ميركل باطلالات تخفي اردافها
اطلالات ميغان ميركل
ميغان ميركل بفستان سهرة

صحيح أن دوقة ساسكس ميغان ميركل أصبحت أيقونة للأناقة والرقي، حتى أن تفاصيل إطلالاتها تتصدر اهتمامات الصحافة، إلا أن هذا لا يعني أن قوامها يخلو من العيوب، فهي امرأة طبيعية تشبه الكثيرات، إلا أنها لا تخفي عيوبها بالجراحات، فقط تعتمد الأزياء الذكية لتمنحها الأناقة والثقة.


ليس صاحبات الأرداف العريضة فقط هن من يعانين عند اختيار الأزياء، فالأرداف شديدة النحافة أيضاً تعد عيب في جسم المرأة، خاصة عندما يرافقها خصر بنفس حجم الأرداف، وهذه تحديداً تفاصيل قوام الدوقة ميغان ميركل، ومن هنا نفهم لماذا تعتمد التنورة المزينة بكرانيش طولية تنسدل بانسيابية لتخفي الحجم الحقيقي لأردافها النحيفة، وتمنح قومها انحناءات وهمية.


كم مرة اختارت ميغان ميركل تنورة مزينة بكرانيش؟
اعتمدت ميغان ميركل هذه الصيحة في ثلاث إطلالات متقاربة، جاءت أول إطلالاتين من نفس دار الأزياء الفرنسية، رولان موريه Roland Mouret ، ثم أعادت نفس الإطلالة ولكن من توقيع دار ديون لي.
في الثلاث إطلالات اعتمدت على تصميم التنورة ليكون مصدر الأناقة، خاصة أنها اختارت ألوان حيادية بين تدرجات الأزرق والرمادي، كما أضافت مزيد من الرقي باختيار تصميم فتحة العنق boat neck ، وفي الإطلالة الأخيرة اعتمدت صيحة الياقات الرسمية المميزة للسترات الكلاسيكية.


وننصح صاحبات الأرداف النحيفه باعتماد نفس الصيحة لإخفاء عيوب القوام. اللافت أن هذه الصيحة يمكن أن تقوم بدور عكسي مع صاحبات الأرداف العريضة، حيث أن الكرانيش الطولية المنسدلة بميل محدود تساعد في التشويش على الحجم الحقيقي للـ أرداف.

 

اقرئي ايضاً:

10إطلالات خريفية من أمل كلوني تلهمكِ أسلوباً يناسب العمل

بثينة الرئيسي أكثر نجمات الخليج عصرية شاهدي أبرز إطلالاتها

فساتين زهير مراد بمن تليق أكثر برأيك... النجمات العربيات أم العالميات؟

 

بالفيديو: شاهدي إطلالات باللون الأسود تناسب المناسبات الخاصة 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X