أزياء /إطلالة النجمات

بثينة الرئيسي ونهى نبيل بنفس الإطلالة.. من الأجمل؟

اطلالات بثينة الرئسيس ونهى نبيل
بثينة الرئيسي ونهى نبيل
نهى نبيل
كيف نسقت بثينة الرئيسي تي شيرت فيرساتشي؟
تي شيرت فيرساتشي
كيف نسقت نهى نبيل تي شيرت فيرساتشي؟
بثينة الرئيسي

كثيراً ما تتشابه إطلالات نجمات الموضة، جميعاً يتابعن الموضة ويعتمدن أحدث الصيحات، ولكن لكل منهن أسلوب خاص وهو ما يقدم للمتابعات اختيارات متعددة وأفكار لتنسيق نفس الصيحة بأكثر من طريقة.
من أحدث الإطلالات التي تشابهت، إطلالة الفنانة بثينة الرئيسي والإعلامية نهى نبيل، حيث اخترن تي شيرت من علامة فيرساتشي versace مزين بشعار الدار الإيطالية، كما جاءت هذه القطعة العصرية بصيحة المونوكروم التي لا تختفي من الموضة.


كيف نسقت كل منهما تي شيرت فيرساتشي؟
قطعة واحدة زينت إطلالاتين مختلفتين تماماً، اختارت بثينة الرئيسي أن تنسق تصميم فيرساتشي مع تنورة ميدي من الجلد، ومُصممة على طريقة الكسرات المتتالية، كما أضافت مزيد من العصرية لإطلالتها من خلال حقيبة الخصر شديدة الصغر، ولمزيد من التباين الخلاق، نسقت مع إطلالتها حذاء كلاسيكي بـ كعب عالِ.
أما الإعلامية نهى نبيل، فأصبحت تتبع أسلوب أكثر عصرية في جميع إطلالاتها، خاصة بعد أن قصة شعرها الجديدة التي ساعدتها في أن تبدو بعمر أصغر، لذلك نسقت تي شيرت فيرساتشي مع بنطلون سكيني أسود، مزين بشرائط لضم الخصر، أما الحذاء فاعتمدت بوت بعنق يصل إلى الكاحل بكعب شديد الارتفاع، وبالطبع هو اختيار ملائم لأنها صاحبة قامة قصيرة، أما الحقيبة فجاءت بدرجة من الأحمر لتضيف للإطلالة الأبيض والأسود مزيد من لفت الانتباه.


كيف تنسقين قميص فيرساتشي؟

يمكنكِ الاختيار بين أسلوب بثينة الرئيسي ونهى نبيل، ولكن ننصحكِ بأن يعتمد على الأمر على شكل قوامكِ، فصاحبات الأرداف العريضة تناسبهن أكثر التنورة الفضفاضة، خاصة أن الكسرات المتتالية محدودة، من ثم لا تزيد الوزن، كما أن اللون الأسود يجعلها اختيار أكثر ملائمة.

أما صاحبات الوزن المثالي والساق المشدود، بالطبع سيكون البنطلون السكيني على طريقة نهى نبيل هو الاختيار الملائم لهن.

 

تابعي أيضاً: 

رؤى الصبان وبثينة الرئيسي بنفس التنورة.. كيف نسقتها كُلا منهما؟

10 إطلالات من بثينة الرئيسي تلهمكِ ذوقًا مترفًا

إطلالات بثينة الرئيسي بين التنوع والتجدد

 

بالفيديو: شاهدي فساتين باللون الأحمر تمنحك جرأة وثقة! 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X