أزياء /إطلالة النجمات

فرح الهادي وبثينة الرئيسي بنفس الصيحة .. كيف نسقتها كلاً منهما؟

اطلالات خريفية
بنطلون منقّش بالكاروهات
صيحة الكاروهات
اطلالات بثينة الرئيسي
بثينة الرئيسي
فرح الهادي وبثينة الرئيسي بنفس الصيحة
الكاروهات
فرح الهادي
فرح الهادي تعتمد الكاروهات

تتصدر صيحة الأقمشة الكاروهات موضة خريف هذا العام، فمن المنتظر أن نراه في كل مكان خلال الأيام القليلة القادمة، وبالطبع بادرت نجمات الخليج في اعتماد صيحات الخريف ومنها الكاروهات.
أطلت كل من فرح الهادي وبثينة الرئيسي معتمدة صيحة الكاروهات، ولكن الأسلوب الذي اعتمدته كلاً من النجمتين مختلف تماماً بحسب ذوقهما واختلاف طبيعة قوام كل نجمة منهما.


فرح الهادي تعتمد الكاروهات من الرأس إلى القدم
أصبحت الإطلالة الكاملة بلون واحد أو نقشة واحدة اتجاه عصري في عالم الموضة، حتى وإن كانت هذه الصيحة هي مربعات الكاروهات، لذلك، اختات فرح الهادي أن تنسق تايير بمربعات الكاروهات تجمع بين اللون الأصفر مع البني والوردي، وجاءت هذه التوليفة من الألوان عصرية ومميزة، لاسيما وأنها نسقت معها حقيبة وردية تتماشى مع سوار سترة التايير.
وقبل هذه الإطلالة الخريفية الأنيقة، كانت فرح الهادي قد اعتمدت مربعات الكاروهات التي تجمع بين الأسود والأبيض من خلال جيمبسوت بأكمام متوسطة وموديل culottes الفضفاض نسبياً ونسقت معه بوت أسود صيفي برقبة تغطي الكاحل.


بثينة الرئيسي تكتفي ببنطلون من الكاروهات
تتميز بثينة الرئيسي بخصر نحيف يزيدها أنوثة، لذلك اختارت بنطلون من مربعات الكاروهات الصغيرة بـ قصة فضفاضة تمتد لتضم الخص، ونسقته مع معطف بـ لون الزيتون من دار فيندي Fendi وحذاء أنثوي بـ كعب عالِ، ويمكننا القول أنها إطلالة أنيقة وموفقة، لاسيما مع إضافة بعض التفاصيل مثل القميص النسائي المزين بالكرانيش وحقيبة كبيرة الحجم باللون الجملي الفاتح.


نصائح لتنسيق الكاروهات
ينصح خبراء تنسيق الأزياء بضرورة اقتناء قطعة من الكاروهات خلال الخريف والشتاء، خاصة وأن الاختيارات متعددة بين سترات، معاطف، بنطلونات بقصات متنوعة وأيضاً تنانير ميدي وقصيرة.
وتتميز صيحة الكاروهات أنها تناسب كل الأجسام تقريباً، بشرط اختيار حجم المربعات بحسب وزن الجسم، فالنساء الممتلئات يناسبهن أكثر المربعات الصغيرة وعلى العكس تناسي المربعات كبيرة الحجم النساء النحيفات، ويمكن الاعتماد على الكاروهات كطريقة لإخفاء مناطق الدهون بحسب القاعدة السابق ذكرها.

شاهدي أيضاً بالفيديو:أبرز صيحات الموضة لموسم خريف وشتاء 2018-2019

 

تابعي أيضاً: 

رؤى الصبان وبثينة الرئيسي بنفس التنورة.. كيف نسقتها كُلا منهما؟

10 إطلالات من بثينة الرئيسي تلهمكِ ذوقًا مترفًا

إطلالات بثينة الرئيسي بين التنوع والتجدد

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X