أزياء /إطلالة النجمات

من وحي كيم كارداشيان .. هذه التدرجات من الزهري هي الأنسب للسمروات

كيم كاردشيان
ابنة كيم كارداشيان
كيم كاردشيان باللون الزهري
كيم كاردشيان
كيم كاردشيان وابنتها

تتبع كيم كارداشيان أسلوباً في الموضة يصعب تقليده، خاصة من قبل الفتاة الشرقية، ولكنها رمزاً للأناقة و الجمال لايمكن إغفاله، لذلك، نتعلم منها اختيار الألوان التي تناسب السمروات.

 

 

وتتمتع كيم كارداشيان بـ بشرة برونزية سمراء لها سحر وجاذبية يتحاكى عنها العالم، جمالها ساعد بشكل كبير في كسر الصورة التقليدية عن السمروات، فأصبحن لا يقل جمالاً عن الشقروات، ولا يٌحرمن من أي صحة أو لون يتصدر الموضة، فإذا كان اللون الزهري الفاتح مرتبط أكثر بملائكية البشرة البيضاء، فمن يتابع نجمة تلفزيون الواقع، كيم كارداشيان، وكيف لها تتحلى بدرجات الزهري ليلتفت لها العالم ويقر أن الزهري هو لون السمروات دون منازع.

 


 

التدرجات الفاتحة من الزهري تزيد المرأة السمراء جمالاً
تميل كيم كارداشيان إلى التدرجات الفاتحة من الزهري، وللافت أنها تعتمده كلون لـ اطلالة بشكل كامل، حتى أنها تغير لون شعرها إلى الزهري لتكتمل الصورة، كما أنها في بعض الإطلالات تمزج بين تدرجين من الزهري مثل الفاتح والمتوسط لمزيد من التباين الخلاق.

تمزج كيم كاردشيان بين اللون الزهري ونسيح اللاتكس اللماع ليعانق قوامها الذي يتحاكى عنه العالم، كما تذهب للزهري مع الساتان أيضاً ولكن هنا تعتمد تردج متوسط.

 

 

الزهري يزين إطلالات كيم كاردشيان النهارية
لا تحصر كيم كارداشيان اللون الزهري في خزانة الملابس المسائية، بينما هو لون مطاط يمكن تطويعه بحسب رغبتها، فكثيراً ما تعتمد بنطلون رياضي أو ليجنز ضيف بتدرج الزهري مع توب بنفس اللون، كما تعتمده مراراً وتكراراً لـ ملابس البحر.
ويبدو أنها ترغب في أن يعرف متابعيها أن الزهري هو لون مفضل بالنسبة لها، لذا تنسقه مع ابنتها الكبرى من خلال إطلالات بنفس التدرج، ونلاحظ أن كيم كاردشيان تعد صغيرته لتصبح أيقونة في موضة الأطفال كما هي بين النساء من نفس عمرها.

شاهدي أيضاً بالفيديو:أبرز صيحات الموضة لموسم خريف وشتاء 2018-2019

 

تابعي أيضاً:

ملابس حوامل على طريقة المشاهير...ستعجبك بالتأكيد

هل تمهد هنا الزاهد لزفافها بهذه الإطلالات؟

تريند يغزو موضة خريف هذا الموسم.. مدونات الموضة يخبرنك ما هو؟

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X