عروس سيدتي /فساتين الفرح

فساتين زفاف ريم عكرا بأكمام موضة 2018 -2019

Reem Acra SS18
Reem Acra SS18
Reem Acra SS19
Reem Acra SS19
Reem Acra SS18
Reem Acra Fall 18
Reem Acra Fall 18
Reem Acra SS18
Reem Acra SS18

استطاعت المصممة اللبنانية ريم عكرا Reem Acra على مدى سنوات طويلة أن تصل للعالمية، وتقدم تصاميم فريدة تبرز أنوثة المرأة؛ حيث تتميز فساتين ريم عكرا بالرومانسية والنعومة، وهو ما تركز عليه المصممة؛ لترضي كل النساء حول العالم.

ولذلك عادةً ما نرى نجمات هوليوود يتألقن بفساتين ريم عكرا على السجادة الحمراء، وعلى رأسهن النجمة تايلور سويفت Taylor Swift؛ فهي من أكثر النجمات اللاتي تعتمد فساتين ريم عكرا في مختلف المناسبات.

وليست فساتين السهرة فقط هي ما تبدع فيها المصممة اللبنانية، ولكنها تقدم فساتين زفاف استثنائية لا يحاكيها أي مصمم آخر، وتتميز بتنوعها، مع الاحتفاظ باللمسة الأنثوية الحالمة.

وخلال عام 2018، قدمت ريم عكرا مجموعة موديلات فساتين زفاف بأكمام تناسب العروس المحتشمة والمحجبة، وذلك في مختلف المواسم، وكذلك في موسم ربيع وصيف 2019.

من تشكيلة ربيع وصيف 2018، نطلعك على أجمل موديلات فساتين زفاف بأكمام طويلة، والتي تميزت بالعصرية والبساطة، مثل: الفستان بالأكمام التي تنتهي قبل المرفقين مباشرةً، مع التنورة المنفوشة Ball Gown، والذي يمزج بين الدانتيل والأورغانزا.

كذلك قدمت المصممة فستان زفاف محتشمًا بأكمام طويلة وتنورة A Line، ونسقت معه طرحة طويلة، زادت من رقيه واحتشامه.

أيضاً رأينا الفساتين بالأكمام الطويلة ذات الأقمشة الشفّافة والمزينة بتطريزات مستوحاة من الطبيعة، مثل: الورود البيضاء وأوراق الأشجار، وهي صيحة رائجة لفساتين الزفاف الصيفية.

وفي موسم خريف 2018، حرصت المصممة على تقديم موديلات فساتين زفاف متنوعة تناسب كافة الأذواق، وقدمت تصميمين مناسبين للعروس المحجبة، مثل: التصميم المحتشم والناعم بقماش الستان الراقي مع التنورة المنفوشة، والذي يخلو من أية تفاصيل بارزة أو تطريزات، ومع هذا لفت الأنظار بتصميمه الجذّاب.

وكذلك الفستان بالقماش الشفاف المزين بالورود البيضاء مع الوشاح التول الأبيض، وهذا الفستان بفتحة صدر V، يمكن أن تغير العروس المحجبة في تصميمه قليلاً ليناسبها.

ومن أحدث فساتين زفاف ريم عكرا 2019، اخترنا لكِ فساتين الـBall Gown والمزينة أيضًا بالورود بأقمشة التول والدانتيل، ومنها التصميم بالرقبة المرتفعة، الذي لا يحتاج لأية تعديلات حتى ترتديه العروس المحجبة، بالإضافة إلى تصميم آخر يشبهه مع اختلافات بسيطة جعلته أكثر نعومة ورقة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X