عروس سيدتي /إكسسوارات العروس

دبل خطوبة 2019.. ملونة وعصرية

دبل خطوبة 2019
دبل خطوبة 2019
دبل خطوبة 2019
دبل خطوبة 2019.. ملونة وعصرية
دبل خطوبة 2019.. ملونة وعصرية
دبل خطوبة 2019.. ملونة وعصرية
دبل خطوبة 2019.. ملونة وعصرية

دبلة الخطوبة تبحث عنها الصبيّة بشغف، بخاصة وأنها تحتاج إلى أن تشعر بأنها مميزة وجذابة، بالهدية التي يقدّمها شريك حياتها.

ودبل الخطوبة الملونة قد برزت بالفترة الأخيرة، كنوع من الاختلاف والتميز، واللعب أكثر بـ الأحجار الملونة، لمظهر خاطف للأنظار أكثر، ولكي تشعر كل صبيّة أنها منفردة بخاتم أو دبلة خطوبتها.
إذا كنتِ تحبّين دبل الخطوبة باللون الفضي، ننصحكِ باختيار الدبلة مع حجر ملون، كالدبلة الرفيعة مع الحجر الأزرق في المنتصف، أو تختاري اللون بحسب ذوقك.
كما لفتنا الدبلة بالأحجار الصغيرة باللون الأصفر المشرق، التي يفصلها الأحجار الكريستالية، للصبيّة التي تميل أكثر للذوق الجريء.
أو يمكنكِ اختيار الدبلة من طبقتين، مع الأحجار الموزعة بشكل متوازٍ وحجر فخم صغير الحجم، على شكل قلب، يناسب صاحبة اليد النحيفة.
التصميمات الملكية لا غنًى عنها بدبل الخطوبة، كالدبلة المرصعة بالكامل بـ الأحجار الكريستالية، مع حجر ملون على شكل قطرة ماء، كاطلالات الملكات.
إذا كنتِ لا تحبين الألوان كثيرًا، بإمكانكِ اعتماد الدبلة ذات الأحجار بالدرجات السماوية الفاتحة، كـ الخاتم الذهبي مع الحجر الأوف وايت بلمسات سماوية، يناسب كل الصبايا.
حاولي دائمًا عند اختيار خاتم الخطوبة أن تحدّدي الحجم الذي تحتاجينه بالظبط، لأنّ بعض الصبايا يعجبهنّ الخواتم كبيرة الحجم، ولكن مع هذا التصميم، سيصعب ارتداء خواتم أخرى مع هذا التصميم.
بهذا الألبوم، إليكِ مجموعة دبل خطوبة 2019 ملونة، اختاريها بحسب ذوقِك.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X