أزياء /ملابس المحجبات

10 إطلالات كلاسيكية من مدونات انستقرام المحجبات

إيمان رشاد
حنين الصيفي
مرمر محمد
دلال الدوب
الفاشينيستا آسيا
دلال الدوب
زوري أشكناني
حنين الصيفي بلوك كلاسيكي
سلمى نور الدين
سندس القطان
زوري أشكناني بإطلالة كلاسيكية

الإطلالات الكلاسيكية أحيانا ما تكون صعبة التنسيق بالنسبة للصبايا المحجبات، فهي تحتاج إلى تنسيق مميز، واختيار القطع بعناية لكي تناسب بعضها، كما أن الاعتماد على الخامات يرتكز بشكل كبير على الأسلوب الفخم، مهما كان ذوقك بسيطا.

وليس هناك أفضل من مدونات الموضة لكي تستلهمي إطلالالتك الكلاسيكية منهن، جمعناها لك في التالي:

  1. مرمر محمد بالجيب بنطلون

    تستطيع الفاشينيستا مرمر محمد اعتماد الإطلالات الكلاسيكية المناسبة للمشاوير الليلية بطريقة ذكية، كالجيب بنطلون البيليسيه، مع القميص الكلاسيكي، ونسقت معه حزام الخصر، واختارت الجورب الشفاف الأسود، مع الكعب العالي، ليضيف لمسة فخمة لإطلالتها، والتي تناسب اجتماعات العمل، أو مناسبات الليل، فمثل هذا اللوك حيادي وجذاب.

  2. زوري أشكناني بالبدلة

    لفتنا ما اختارته المدونة زوري أشكناني للـ بدلة الكلاسيكية، مع لمسة عصرية للبنطلون الشارلستون المنفوش، مع حزام الخصر من غوتشي Gucci ، وشنطة ميني تحمل نفس العلامة الفخمة، وكسرت درجتي الأبيض والأسود بحذاء كعب عالي نيود من نفس لون الحزام، ليكتمل التناسق.

  3. سلمى نور الدين بالبلوزة الفستان

    أما المدونة سلمى نور الدين فقد اختارت بلوزة طويلة بذيل، مناسبة لكل الصبايا، خاصة صاحبات الوزن المتوسط، نسقت معها بنطلونا أسود يجعلها تبدو بشكل أنحف، مع كعب عالي نيود باللون الأوف وايت، مع حجاب ملون بدرجتي الأبيض والأسود.

  4. دلال الدوب بالتنورة عالية الخصر

    اختارت دلال الدوب التنورة البيلسيه عالية الخصر بلوني الأبيض والأسود، مع قميص كلاسيكي أبيض، نسقت معها شوز من الستان الحريري باللون الأخضر العشبي، ويمكنك وضع مع اللوك شنطة ميني باللون الأسود مع إكسسوارات وأحجار لامعة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X