أزياء /إطلالة النجمات

10 إطلالات من مايا دياب بالفساتين البراقة..هل تخطت بها حدود الجرأة؟

مايا دياب بفستان أحمر عنبي طويل
مايا دياب بفستان طويل بفتحة الساق
فساتين مايا دياب الجريئة
مايا دياب بفستان أنيق من نيكولا جبران
الالوان البراقة مع الفساتين القصيرة
مايا دياب بفستان أسود ميتاليك
مايا بفستان براق مع الشراشيب الملونة
إطلالات مايا دياب
مايا دياب بفستان أسود على المسرح
مايا دياب بالفستان البلايزر من نيكولا جبران

الصيحات الغريبة والإطلالات الجريئة أصبحت مقترنة بشكل كبير بالنجمة اللبنانية مايا دياب، فكما تقول عن نفسها هي تحب دائما أن تكون مختلفة ومميزة، وهذا ما تعكسه وتخبرنا عنه إطلالالتها دوما.

وتعتمد مايا على الفساتين البراقة بشكل قوي، ويمكن رصد ذلك النظر لفساتينها على السجادة الحمراء أو بجلسات التصوير المختلفة، فهي تعبر عن شخصيتها التي تخطف الأنظار. 

وفي سيدتي.نت جمعنا لك 10 إطلالات من مايا دياب بالفساتين البراقة بمختلف التصاميم، لتخبرينا رأيك، هل تخطت بها حدود الجرأة؟.

  1. البلايزر الفستان من نيكولا جبران

    في أحدث ظهور لها بحفل دار كارتييه Cartier ظهرت مايا دياب بالبلايزر الفستان البراق الذي يجمع بين لوني الفضي والذهبي من توقيع مصممها المفضل نيكولا جبران Nicolas Jebran، مع كابيتشو ببطانة بلون الأسود، وضعته على رأسها وهي اللمسة اللافتة التي كانت عنوان اللوك، مع شنطة ذهبية من برادا Prada، وحذاء ميتاليك ذهبي لامع من كريستيان لوبوتان Christian Louboutin.

  2. الفستان الفضي الطويل مع فتحة الساق

    بالرغم من حبها للفساتين القصيرة، إلا أن الفساتين الطويلة تناسب مايا كثيرا، وتضيف إليها لمسة فخمة، خاصة أنها تتمتع بجسد ممشوق وساقين طويلتين، كالفستان الميتاليك الفضي، مع فتحة الساق الطويلة، وحزام الخصر بـ الفستان نفسه، وفتحة الصدر الجريئة.

  3. مايا دياب بفستان قصير بالأصفر الذهبي

    الألوان المشرقة تناسب بشرة مايا العنبية كثيرا، فبالإضافة إلى الميتاليك اللامع الذي تعتمده، فهي تحتاج درجات لون محددة تبرز جماله، كاختيارها الفستان الذهبي البراق القصير، بـ أكمام طويلة، وموديل يبرز مفاتن الجيم، مع "درابيه" عند الخصر جاءت بستايل الـ Warp ، لتبرز رشاقتها أكثر، نسقت معها عقدا فخما ماسيا على شكل v.

  4. الفساتين البراقة مع الشراشيب

    عادة ما تكون هذه الفساتين هي خيار مايا على المسرح، بأجواء الاستعرضات الراقصة، إذ تعتمد على فساتين قصيرة جدا وشفافة، مع الشراشيب الترتر المنسدلة، كالفستان الأسود القصير بستايل "المايوه" ومطرز بالكامل بالأحجار اللامعة الكريستالية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X