زفاف بريانكا شوبرا ونيك جوناس..هؤلاء أول المدعوين!

بريانكا شوبرا ونيك جوناس
من كواليس تحضيرات زفاف بريانكا شوبرا
الثنائي بريانكا شوبرا ونيك جوناس
بريانكا مع صديقاتها
بريانكا في حفلة توديع العزوبية
5 صور

ينتظر الملايين من عشاق النجمة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra حفل زفافها من النجم الأمريكي نيك جوناس Nick Jonas بفارغ الصبر، خاصة بعد أن أعلنا عن زواجهما في 2 ديسمبر 2018.

وفي تحضيرات وترتيبات الزفاف المرموق، ذكرت مصادر صحفية أن بريانكا بدأت بتوجيه الدعوات في بوليوود، والتي شملت حتى الآن رانبير كابور Ranbir Kapoor وعليا بهات Alia Bhatt وكاترينا كيف Katrina Kaif وسلمان خان Salman Khan.

ومع ذلك، ينتظر محبو بريانكا لمعرفة ما إذا كانت الدعوات قد وصلت الى صوفي تيرنر، وإذا كان لديها رد حتى الآن، حيث أصبحت نجمة Game of Thrones صديقة شوبرا نظرًا لأن الأخيرة بدأت في التعارف مع نيك، وهو شقيق خطيب صوفيا الممثل جو جوناس.

وشوهدت صوفي مع بريانكا قبل يوم واحد من عيد ميلاد بريانكا الـ36 الذي صادف في 18 يونيو، وفي وقت لاحق أيضا حضرت مباراة في كرة المضرب مع بريانكا والدتها مادو شوبرا، لذلك نتساءل عما إذا كانت صوفي ستحضر حفل الزفاف في راجستان الهند؟

تابعي ايضا:

العروس ديبيكا بادوكون تدعو محبيها لحفل زفافها بهذا التاريخ..

وفي السياق نفسه، كانت صوفي داعمة لعلاقة بريانكا ونيك، وقد أعربت على حسابها الرسمي بموقع انستقرام عن حماسها لخطوبة نيك وبريانكا.

يشار الى أن بريانكا ونيك ظهرا سوياً في حفل حناء أقيم على الطريقة التقليدية الهندية المعروفة في الزواج الهندوسي.

كما أقامت بريانكا مؤخراً حفل توديع عزوبية بمقر شركة "Tiffany" العالمية للمجوهرات بمدينة نيويورك الأمريكية. واقتصر الحضور على الأهل والأصدقاء المقربين الذين شاركوها فرحة اقتراب موعد زفافها المقرر إقامته الشهر المقبل في فندق قصر "أويد باهوان" في الهند.