فريد غنام و مي كساب في ديو غنائي

مي كساب وزوجها اوكا وفريد غنام
فريد غنام
مي كساب
3 صور

كشفت الفنانة المصرية مي كساب على حسابها الرسمي عن مشروعها الغنائي الجديد الذي سيجمعها بالفنان المغربي فريد غنام خريج برنامج ذي فويس ، وأعلنت كساب بأنهما أنهيا تسجيل ديو غنائي يحمل عنوان: "ببساطة"، من كلمات نصر الدين ناجي، مؤكدة في تدوينتها على حسابها الرسمي بأن هذا المشروع كان قد تحدثت بخصوصه مع الفنان فريد غنام منذ 3 سنوات ماضية، إلا أن ظروف الحمل والولادة حالت دون إنجازه وتم تأجيله لتسجيله في ظروف ملائمة وأفضل موضحة لمتتبعيها على حسابها بأن الديو سيتم طرحه ضمن ألبومها الغنائي الجديد الذي هي بصدد تحضيرهK منوهة بالأداء الفني الجيد للفنان فريد غنام. ومتمنية بأن تمكنه هذه الأغنية من انتشار أكبر في العالم العربي.

مي كساب تعود إلى الغناء تحت إشراف زوجها أوكا ..فهل تقدم ...


وللإشارة فإن فريد غنام من مواليد 05 مارس 1987 بمدينة أكادير المغربية، بدأ رحلته مع الموسيقى منذ أن كان في السادسة من عمره، ولم تؤثر فيه الظروف العائلية الصعبة التي عاشها.فريد غنّام أو فريد ميارا، كما يناديه أصدقاءه، كوّن فرقةً أطلق عليها إسم "ميارا" أي السلام.يُخفي فريد خلف قساوة طباعه مشاعر دفينة وشخصية حساسة.مثله الأعلى في الفن مغنّي الجاز الأميركيّ Al Jarreau، فريد غنّام، الشاب المغربي الذي فاجأه عمّه وهو يحيي إحدى حفلاته وأخبره أنه اختير للمشاركة في البرنامج. فريد الذي عاش طفولة صعبة، وأخذ من الشوارع منزلاً له فترات طويلة، لم يجد سوى الموسيقى لإنقاذه، وفعلاً كانت خير منقذ. أغنية «عايشة» كانت بداية مشواره في the Voice، وأداؤه على المسرح جعل المدرّبين الأربعة يستديرون بكراسيهم لاختياره، فانهار فريد بكاءً من فرحته، فركض عاصي وصابر وشيرين إلى المنصّة حاملين المناديل لمسح دموع الموهبة الواعدة التي تقف أمامهم.

مادلين مطر تغني مع نجم "ذا فويس" فريد غنام


وقالت شيرين في جو من المزاح والمرح: «أنت حسّاس مثلي، انضمّ إلى فريقي فأمسح لك دموعك وتمسح لي دموعي، دموعك غالية». وأشاد به صابر شكلاً ومضموناً وإحساساً، أما عاصي فقال له: «أنت مبدع، لم أصعد إلى المسرح كي أجاملك، من قلبي صعدت لأنك موهبة استثنائية». وقرّر فريد الانضمام إلى فريق شيرين التي كانت الأولى في الوثوق بموهبته وضغط الزر من أجله.