خطيبة ادريس البا سعيدة باختياره الرجل الأكثر إثارة... ماذا قالت؟

ادريس البا وخطيبته
ادريس البا وخطيبته
ادريس البا الرجل الأكثر إثارة
ادريس البا
4 صور

لم يثر اختيار الممثل البريطاني الشهير ادريس البا Idris Elba "الرجل الأكثر إثارة" للعام 2018، غضب وغيرة خطيبته سابرينا دوري، بل على العكس، فقد أعربت عن سعادتها البالغة بأنها ستتزوج أكثر الرجال إثارة في العالم.

وقالت صابرينا: "هذا هو زوجي"، متوجهة بالشكر الى مجلةPeople التىي كانت السبب في اختياره من بين الكثيرين في استفتاء أكثر الرجال إثارة. وأضافت أنها تحب أن تستيقظ وترى وجهه.

وبالرغم أن صابرينا تقول إن ادريس البا هو "زوجها"، لكنهما في الحقيقة لم يتزوجا رسمياً بعد، بل هي تحب أن تدعوه بـ "زوجي" أو hubby.

وفي هذا الإطار، قال البا في لقاء مع مجلة People إن أسعد اللحظات الرومانسية التي عاشها هي حين ركع على قدميه طالباً من صابرينا الزواج.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


يشار الى أن لقب "الرجل الأكثر إثارة لعام 2018" انضم إلى قائمة النجاحات الكثيرة التي حصدها الممثل الشهير.

فقد اختارته مجلة People الرجل الأكثر إثارة على قيد الحياة لعام 2018.

وفي حديث حول هذا الانجاز، قال النجم البالغ من العمر 46 عاماً، إنّ والدته ستكون أكثير سيدة سعيدة بهذا اللقب.

وعن اللحظة التي عرف بها أنه اختير الرجل الأكثر إثارة في العالم، قال ادريس: "بعد أن قرأت الخبر قلت لنفسي مستحيل..ولكن بعد أن نظرت إلى المرآة قلت نعم إنني مثير نوعاً ما اليوم".

وأكد النجم الذي تصدّر غلاف مجلة People، أنه كان شعوراً جميلاً ومفاجأة رائعة، ومن المؤكد أنّ مستوى حب الذات ارتفع لديه.

يشار إلى أنّ ادريس، الحاصل على جائزة غولدن غلوب، يستعد للزواج من خطيبته البالغة من العمر 29 عامًا، كما أنه أبٌ لـ إيسان التي تبلغ من العمر 16 عاماً ، ووينستون الذي يبلغ من العمر 4 سنوات، وهما من علاقتين سابقتين.