فن ومشاهير /أخبار المشاهير

رسمياً هذا هو اسم ابن بيبا ميدلتون

بيبا وزوجها
بيبا ميدلتون
بيبا ميدلتون
بيبا ميدلتون
بيبا ميدلتون
بيبا ميدلتون
بيبا ميدلتون

مرحبًا بك في العائلة ، آرثر مايكل ويليام!

بهذه الكلمات أعلنت بيبا ميدلتون Pippa Middleton  ،  وزوجها جيمس ماثيوز James Matthews  ، عن تسمية طفلهما الجديد باللقب المؤلف من ثلاثة أسماء ، وتم اعتماده رسمياً في شهادة ميلاد الطفل.

وأراد جيمس إطلاق اسم مايكل تكريماً لاسم شقيقه مايكل ماثيوز ، الذي توفي عن عمر يناهز 22 عامًا عندما تسلق جبل ايفرست في عام 1999. علماً أنّ مايكل هو أيضًا اسم والد بيبا.

هل استعارت بيبا ميدلتون فستان شقيقتها كيت ميدلتون؟


وولد ابن خالة الأمير جورج والأميرة تشارلوت والأمير لويس في 15 أكتوبر الماضي إلا أنه لم يحدد اسمه إلا اليوم.

وكما صغار العائلة المالكة ، ولد آرثر في جناح ليندو الخاص في مستشفى سانت ماري في لندن. وجاءت ولادته في الوقت الذي كان العالم يستقبل خبر إعلان الأمير هاري Prince Harry و ميغان ماركل Meghan Markle انهما يتوقعان طفلاً في الربيع القادم .

لكن لم يتم نشر الخبر حتى 16 أكتوبر ، وتبعه بيان من شقيقة بيبا الكبرى ، كيت ميدلتون  Kate Middleton ، وزوجها الأمير وليام Prince William ، يعبران فيه عن سعادتهما بالخبر.

بيبا ميدلتون تستقبل طفلها الأول


قبل ثلاثة أيام فقط من ولادة الطفل ، كان بيبا وجيمس من بين 800 ضيف داخل كنيسة سانت جورج وقلعة وندسور لحضور حفل زفاف الأميرة يوجيني وجاك بروكسبانك ، وابتسمت على نطاق واسع للتمنيات الطيبة التي تلقتها من الحضور.

وسينضم الفرد الجديد في عائلة ميدلتون - ماثيو أيضاً إلى فرد جديد من عائلة والده: حيث رحب سبنسر ماثيوز ، شقيق جيمس ، بطفله الأول مع زوجته في أوائل سبتمبر الماضي .

يذكر أن بيبا وجيمس تزوجا في أيار/مايو من العام الماضي في كنيسة القديس مرقس في إنجلفيلد - وكان ابنهما وأبنة أختهما الملكي ، وهما جورج وشارلوت البالغة من العمر خمس سنوات ، من بين الحضور.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X