أزياء /إطلالة النجمات

تعرفي إلى ألوان فساتين رؤى الصبان المفضلة

روؤى الصبان بالفساتين السوداء
اللون الأحمر للفساتين
إطلالات روؤى الصبان
اللون الأخضر للتنورة عالية الخصر
الفساتين باللون الفوشي
الفساتين المعرقة بالورود
الأصفر المشرق
الفساتين الطويلة الميدي باللوم الأحمر العنبي
الألوان النيود الروز
الفساتين البيبي بلو
الألوان السماوية من روؤى الصبان
الفساتين السوداء الطويلة
اللون الأخضر
الفساتين المعرقة بالورود

تمتلك الإعلامية رؤى الصبان شعبية كبيرة في الخليج، فبالإضافة إلى مهاراتها بعالم الإعلام، إلا أنها تمتلك ذوقا خاصا في اختيار إطلالالتها، بالأسلوب المحتشم الذي يناسب الصبايا بالعالم العربي والمجتمعات المحافظة.

وتميل رؤى إلى بعض الألوان عن غيرها، والتي تعكس ذوقها المميز والمختلف.

وإليك عزيزتي ألوان الفساتين المفضلة لدى رؤى الصبان التي تعتمدها دائما.

  1. درجات النيود

    ليست فقط الألوان الأكثر هيمنة على الموضة هذا العام، لكنها الأقرب لقلب رؤى، وقد ذكرت هذا الأمر سابقا بأحد البرامج المتعلقة بالموضة، خاصة أنها تبدو مناسبة أكثر للون بشرتها البيضاء، كما أنها تعشق الأجواء المخملية للأميرات، كالفستان النيود بدرجة البيبي روز، مع الحزام الجملي الجذاب.

  2. اللون الأحمر الصريح

    طبيعة إطلالات رؤى لا تعتمد على الملابس الجريئة بشكل كبير من حيث التصاميم، لكن قد تكون الجرأة باختيار اللون، كالأحمر الصريح والعنبي، وكـ الفستان الميدي الطويل مع الكيمونو الشيفون، أو كالفستان الطويل العنبي بالرسومات المختلفة، الذي بدت فيه غاية في الأناقة والرشاقة.

  3. درجات البيبي بلو

    اعتمدت عليها كثيرا هذا العام، سواء بـ الفساتين أو القفاطين العربية، كالفستان السماوي الكلاسيكي بصيحة الكاب الملكي، مع التطاريز على الأكتاف، مثالي للمرأة صاحبة الوزن المتوسط.

  4. الأسود الملكي

    لا تستغني عنه أي نجمة، وهو أحد خيارات رؤى للظهور بشكل أنحف وأكثر كلاسيكية، كإطلالتها الأخيرة بـ الفستان الضيق الطويل مع الأكمام المفتوحة، وحزام الخصر بنفس اللون، يتوسطه إكسسوار ذهبي.

  5. الأخضر العشبي

    لقد رصدنا كثيرا من إطلالات رؤى باللون الأخضر، فهي من عشاق هذا اللون، فبين فترة وأخرى نجدها تتألق بقطع تحمل الأخضر العشبي، أو فساتين كاملة بهذا اللون، كإطلالتها بالفستان الأخضر الطويل، او بـ التنورة الشيفون البيلسيه.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X