فن ومشاهير /أخبار المشاهير

محمد الحملي يعد جمهوره بعمل مع شيماء سيف ويستعد لــ"عودة الوطواط " قريباً

محمد الحملي وشيماء سيف وعبدالرحمن الفهد
بوستر مسرحية موجب
محمد الحملي
اعلان مسرحية عودة الوطواط في الانستقرام

كشف الفنان محمد الحملي لــ "سيدتي نت" عن أعماله الفنية القادمة خصوصاً أنه يستعد لتجهيز عمل مسرحي كوميدي من العيار الثقيل على حد قوله بمشاركة الفنية المصرية شيماء سيف لتكون إحدى أبطال المسرحية الخاصة لموسم عيد الفطر المقبل لعام 2019 .
وعن تفاصيل الإتفاق بالفنانة شيماء سيف قال الحملي: "يسعدني أن أتعاون مع نجمة خفيفة ظل ومحبوبة ولها قاعدة جماهيرية لا يستهان بها. فقد تم الإتفاق معها بشكل رسمي لتكون أولى إطلالاتها المسرحية من خلالنا وأنا أعد الجمهور الكويتي بوجبة كوميدية دسمة للغاية من خلال المسرحية".

وعن تفاصيل المسرحية والأسماء المشاركة أوضح الحملي: "المسرحية من تأليفي وأيضاً سوف أتولى مهام إخراجها. أما بالنسبة إلى أسماء بقية النجوم الذين من المفترض مشاركتهم، أذكر عبدالرحمن الفهد نجم فرقتنا " باك ستيج " أما الباقون فلم يتم اختيارهم بشكل نهائي، ولكنني أعدكم بأسماء أحببتم مشاهدتها على خشبة المسرح".

وعن سبب اختياره تحديداً للفنانة شيماء سيف قال: "أسباب عديدة وكثيرة دفعتني لهذا الاختيار ناهيك عن الكوميديا العفوية التي تتمتع بها فكان أحد أسباب اختياري لها هي الشخصية التي ستجسدها وتقدمها فوجودها يخدم النص بالمقام الأول وهي فنانة كوميدية من الطراز الأول وكذلك إضافة كبيرة وجميلة لنا".

وكشف الحملي أيضاً عن عمله القادم مسرحية بعنوان " عودة الوطواط " ونشر الإعلان الخاص بالمسرحية وعلق عليه قائلاً: "بمناسبة احتفالنا بمرور سبع سنوات على تأسيس فرق باك ستيج غروب، نعلن لكم عن مسرحيتنا الجديدة " عودة الوطواط " على مسرح مركز الكويت للتوحد، بطولة نجم باك ستيج لمسرح الطفل الفنان الشاب عبد الرحمن الفهد، ومجموعة كبيرة من النجوم، والفنانين الشباب، الذين سيتم الإعلان عن أسمائهم قريباً".

يشار إلى أن مسرحية " موجب " مازالت تعرض كل يوم جمعة والجمهور الكويتي على موعد مع "موجب " المسرحية التي شهدت عودة الفنانة هيفاء حسين إلى خشبة المسرح وهي من إعداد وإخراج محمد الحملي وبطولة هيفاء عادل، أحلام حسن، سماح، عبدالله الخضر، إبراهيم الشيخلي، جمال الشطي، عبدالله الرميان، حسين المهنا وغيرهم،

الجدير بالذكر أن محمد الحملي قد خاض الموسم الرمضاني السابق بمسلسل "عبرة شارع " من بطولة الفنانة سعاد عبد الله، وداود حسين، وفاطمة الصفي، وهبة الدري، وجمال الردهان، وهو من تأليف حمد الرومي، وإخراج منير الزعبي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X