فن ومشاهير /أخبار المشاهير

محمد العلوي يبدأ تصوير "حضن الشوك" ومستمتع بردود الأفعال عن "روز باريس"

محمد العلوي
محمد العلوي وهيا عبدالسلام أثناء تصوير مسلسل "روز باريس"
محمد العلوي يشارك جمهوره بصورة عبر انستقرام
محمد العلوي
محمد العلوي وهيا عبدالسلام ومحمد المنصور وعبدالمحسن القفاص
محمد العلوي مع نور الغندور ولقطة من مسلسل "المواجهة"

انطلقت منذ أيام كاميرا المخرج حمد البدري، لتصوير أولى أحداث مسلسل التلفزيوني "حضن الشوك"، وهو من تأليف عبدالله سعد وبطولة كلّ من إبراهيم الحربي، ومحمد العلوي، وليلى عبدالله، وإلهام الفضالة، وانتصار الشراح، وأحمد مساعد، ونور الغندور، وخالد البريكي، وعبير أحمد، وسعود بوشهري، ومي البلوشي وآخرين، حيث من المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل 2019 .

هذا وقد شارك العلوي جمهوره عبر حسابه الشخصي في انستقرام بصورة من كواليس العمل، وعلّق عليها قائلًا : نقول بسم الله واليوم أول يوم تصوير مسلسل #حضن_الشوك، دعواتكم لنا متابعيني بالتوفيق تأليف #عبدالله_سعد من إخراج #حمد_البدري من إنتاج #كنوز_الخليج”.

العلوي لم يكشف عن طبيعة الشخصية التي يؤديها في العمل، مكتفيًا ببعض تلميحات بسيطة مفادها أنه سيقدّم شخصية جديدة، تحمل خطوطًا درامية وأحداثًا كثيرة.

الجدير بالذكر أنّ الفنان محمد العلوي خاض السباق الرمضاني السابق بمسلسل "المواجهة"، إلى جانب الكثير من النجوم، أبرزهم: حسين المنصور، وشجون، وحمد أشكناني، وصابرين بورشيد، ونور الغندور، وغيرهم من الفنانين، والعمل لاقى نجاحًا كبيرًا وهو من تأليف الكاتب محمد الكندري، وإخراج حسين الحليبي.

ويُعرض حاليًّا للفنان محمد العلوي مسلسل "روز باريس" على شاشة تلفزيون الكويت، المسلسل يومًا بعد يوم، يحصد الكثير من نسب المشاهدة العالية والأصداء الجميلة ، وهو من بطولة هيا عبد السلام ، وأحمد السلمان، وعبد المحسن القفاص، وفاطمة الحوسني، وأميرة محمد، وفهد البناي، ومي عبدالله ، وهو من تأليف الكاتبة سحاب ، وإخراج حمد البدري .

إذاعيًّا، انتهى العلوي من تسجيل أحداث المسلسل الإذاعي "بنقول لكم سالفة"، ويشاركه البطولة نخبة من نجوم الخليج، منهم الفنانة حياة الفهد، وداود حسين، وسعد الفرج، وسليمان الياسين، وأسامة المزيعل، ومحمد الشطي، وهدى الخطيب، وهند البلوشي، وغيرهم، ومن المقرر بثّه خلال الفترة المقبلة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X