أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

الشرطة تبحث لغز اختفاء عروس قبل زفافها

العروس

«عايزه حد يقابلني على أول الطريق».. آخر رسالة تلقتها أسرة عروس قبل اختفائها في ظروف غامضة، وبحسب والدة العروس في محضر الشرطة فإن نجلتها «ميرفت. م» 22 سنة اتصلت بها وأخبرتها بأنها تشعر بالقلق من وجودها بمفردها مع 3 شباب في السيارة الميكروباص التي تستقلها من مدينة المنصورة وهي في طريقها إلى منزل أسرتها في ذات المدينة، وأن هاتف الفتاة أغلق بعد تلك الرسالة وفشلت هي وأبناؤها في العثور عليها فتوجهت إلى قسم شرطة المنصورة وحررت محضرًا باختفاء ابنتها.
وقالت والدة العروس في بلاغها إن ابنتها كانت تستعد لزفافها وأنها اختفت أثناء خروجها لشراء احتياجاتها الخاصة بمنزل الزوجية، وأنها كانت تستقل ميكروباص من قريتها ميت مزاح متوجهة لمدينة المنصورة؛ حيث أكدت والدتها أنها في آخر اتصال معها قالت لها: «عايزة أي حد من أخواتي يقابلني ينتظرني في مكان حددته أثناء مكالمتها».
وألقت الشرطة القبض علي سائق الميكروباص بعد أن تم تفريغ الكاميرات على الطريق اكتشفوا أن الميكروباص الذي تستقله يقوده سائق من قريتها وتم القبض عليه في محاولة للاستدلال على ما حدث وأين اختفت الفتاة إلا أنه لم يعترف سوى باستقلالها معه السيارة وأنها نزلت ولم يعرف إلي أين ذهبت.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X