فن ومشاهير /أخبار المشاهير

البراءة لـ حليمة بولند وزهرة عرفات من تبادل السبّ

حليمة بولند وزهرة عرفات
زهرة عرفات
حليمة بولند
حليمة بولند
زهرة عرفات
زهرة عرفات
حليمة بولند
زهرة عرفات
حليمة بولند

قضت محكمة التمييز في حكم نهائي وباتّ، بإلغاء حكم إدانة الفنانة زهرة عرفات والمذيعة حليمة بولند، بالامتناع عن النطق بعقابهما، وقضت مجددًا بالبراءة لهما من تبادل السبّ، وسوء استخدام برامج التواصل بعد تنازلهما كلّ عن الأخرى. وكانت محكمة الجنح بإدانة الفنانة زهرة عرفات والمذيعة حليمة بولند، قد قضت بالامتناع عن النطق بعقابهما، وهو ما يعدّ إدانة في قانون الجزاء الكويتي، وهو ما أيّدته لاحقًا الجنح المستأنفة.

وكانت عرفات وبولند قد تبادلتا رفع القضايا على خلفية قيام حليمة بولند بنشر فيديو للفنانة زهرة عرفات، عقب إجراء عملية تجميل، ما جعل عرفات تظهر بشكل سيّىء، في حين دافعت حليمة عن نفسها أنها قامت بتصوير الفيديو بموافقة عرفات. وبعد تبادلهما الاتهامات في مواقعهما الخاصة في برامج التواصل الاجتماعي، ما حدا بهما إلى اللجوء للقضاء ومقاضاة كل واحدة للأخرى .

وبالرغم من تنازلهما لبعضهما البعض خلال مداخلة تلفزيونية للفنانة زهرة عرفات لبرنامج "خليجنا باقي" على قناة atvkw من تقديم حليمة بولند في أواخر العام الفائت، وتقديم هيئة الدفاع عنهما للتنازل أمام المحكمة، إلا أنّ المحكمة لم تأخذ بالتنازل، وقضت بإدانتهما، فيما قضت التمييز بالبراءة لهما.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X