فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالتفاصيل الكاملة: كريم عبد العزيز ونيللي كريم لبطولة "الفارس" والعرض الأول 2020

المنتج محمد السبكي يتعاقد مع كريم عبد العزيز ومحمد سامي
نيللي كريم
كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز
أحمد السقا
منى زكي
نيللي كريم
أحمد السقا ومنى زكي

كشف المنتج محمد السبكي عن تعاقده رسميًّا مع الفنان كريم عبد العزيز، والنجمة نيللي كريم، والمخرج محمد سامي، على بطولة وإخراج فيلم "الفارس"، على أن يبدأ تصويره صيف ٢٠١٩، ليتم عرض الفيلم في صيف ٢٠٢٠ في دور العرض المصرية والعربية والأمريكية التي تعاقدت على توزيعه، كما تم التعاقد مع نجم عالمي سيتم الكشف عن اسمه لاحقًا.

السبكي أعلن القائمة النهائية لنجوم الفيلم، مؤكدًا أنّ "الفارس" من بطولة كريم عبد العزيز، ونيللي كريم، ومحمد رجب، وخالد الصاوي، وأنوشكا، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد أنور، ونجم أكشن عالمي تم التعاقد معه وسيتم الإعلان عنه لاحقًا، عن قصة وسيناريو وحوار محمد سامي.

أشار إلى أنّ الفيلم يعدّ الاضخم إنتاجًا في تاريخ السينما المصرية، حيث سيتم التصوير بين ٤ بلاد أوروبية وتم التعاقد على عرض الفيلم بالسينمات الامريكية والقارة الاوروبية، بالتزامن مع عرضه بدور العرض بمصر والمنطقة العربية.

يُذكر أنّ الفيلم كُتب خصّيصًا من أجل النجمين أحمد السقا ومنى زكي، وسافرا بالفعل لتصويره في أمريكا، ولكن تم إنهاء التصوير لأزمات إنتاجية، حيث تبلغ تكلفة تصويره 50 مليون جنيه، لينتقل المشروع برمته إلى المنتج السبكي الذي فضّل التعاون مع كريم عبد العزيز للمرة الأولى، ورشّح النجمة روبي لمشاركته البطولة ولكنها اعتذرت، فتم التعاقد مع النجمة نيللي كريم.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X