فن ومشاهير /أخبار المشاهير

حشرة ميتة على مائدة الملكة إليزابيث.. ماهو مصير الطاهي؟!

حشرة ميتة على مائدة الملكة إليزابيث
الملكة إليزابيث
الملكة إليزابيث الثانية

لم يعد الطهي للملكة وأعضاء الأسرة المالكة وظيفة تُثير القلق كما كان في الماضي، حيث كان يتم وضع الطباخ في السجن بمجرد قيامه بخطوة خاطئة خلال إعداد الطعام، أما الآن فيحصل فقط على ملاحظة صارمة، مع القليل من روح الدعابة وهذا ما فعلته الملكة إليزابيث، حيث تركت رسالة صارمة لموظفي المطبخ بعدما اكتشفت شيئاً غير مرحب به في طبق السلطة الخاص بها.

وبحسب صحيفة "ميرور" فإن الملكة إليزابيث Elizabeth مزقت صفحة من كتاب التعليقات، الذي كان من المفترض استخدامه في نقل تقديرها أو نفورها إلى الطاهي في المطابخ، ووضعت الحشرة الميتة عليه، وكتبت: "لقد وجدت هذا في السلطة، هل يمكن أن تأكله؟" وأعادت إرسالها إلى المطبخ.

وقالت الطاهية السابقة للملكة إليزابيث، دارين ماكجريدي، "إن الملكة تحب تناول وجبات نظيفة وبسيطة، وتختار الملكة وجباتها من كتاب أحمر مغلف بالجلد تم إعداده من قبل الشيف الملكي".

وأضافت: "تستيقظ الملكة الساعة السابعة والنصف صباحاً، وتتناول قدحاً من شاي دارجيلنغ أثناء الاستماع إلى برنامج Today’s Radio 4".

وتابعت: "كما أنها تحب اللبن الزبادي، والمربى على الخبز المحمص، وتتناول الشاي في فترة ما بعد الظهر، عادة في الساعة الرابعة مساءً، وتأخذ مجموعة مختارة من الساندويتشات مع قطع الكعك بما في ذلك الشوكولاتة والزنجبيل وكعكة الفاكهة".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X