فن ومشاهير /مشاهير العالم

صور: رايان رينولدز في أبوظبي

طاقم العمل في أبوظبي
Ryan Reynolds
Ryan Reynolds مع المخرج في أبوظبي

يوجد النجم العالمي الشهير ريان رينولدز Ryan Reynolds حاليًّا في أبوظبي لتصوير فيلم الإثارة والحركة " 6 Underground ".
وسيستمر تصوير الفيلم، الذي هو من إنتاج شركة "نتفليكس"، وإخراج مايكل باي Michael Bay، ويعمل على إنتاجه أكثر من 300 شخص، 30 يومًا في دولة الإمارات، ضمن أربعة مواقع مختلفة تشمل أبوظبي وصحراء ليوا، بالإضافة إلى الشارقة، ورأس الخيمة.
وفي هذا السياق قال المخرج مايكل باي: "يحتاج إنتاج فيلم "Underground 6" مجموعة متنوعة من مواقع التصوير التي يمكنها تحقيق رؤيتنا، وهذا كله متوافر في أبوظبي وهو ما دفعنا إليها، إذ إنها مدينة رائعة تزخر بتشكيلة متنوعة من المعالم والمناظر الساحرة، بالإضافة إلى البنية التحتية المتطوّرة والمرافق العالمية".
أما الممثل الكندي رايان رينولدز، فأوضح أنّ اختيار أبوظبي للتصوير يخدم سياق الفيلم، مشيرًا إلى أننا لن نعرف السبب إلا بعد طرحه على شاشات العرض، بحسب ما ذكرت مواقع عربية.
وعن وجوده في أبوظبي، قال إنه يشعر بفرحة كبيرة نتيجة الحفاوة والترحيب الذي حصل عليهما، مضيفًا أنه حريص على استكشاف إمارة أبوظبي ومعالمها الجميلة.
يشار إلى أنّ أحداث فيلم " 6 Underground " تدور حول 6 أشخاص سخطوا من الأنظمة الشريرة، ليقرروا تشكيل فريق يجوب العالم لمواجهتها.
يُذكر أنّ إمارة أبوظبي استضافت تصوير أكثر من 60 إنتاجًا ضخمًا من هوليوود، وبوليوود، والوطن العربي، منذ إطلاق برنامج الحوافز المقدم من "لجنة أبوظبي للأفلام" عام 2013، ويشمل ذلك اثنين من أفضل وأعلى الأفلام تحقيقًا للإيرادات بشبّاك التذاكر العالمية، وهما: "حرب النجوم: القوة تستيقظ"، و"السرعة والغضب 7"، بالإضافة إلى الأعمال السينمائية المتميّزة مثل "مهمة مستحيلة: السقوط"، و"تايغر زيندا هاي"، و"سباق 3"، و"ساهو".
وبحسب التقديرات، فقد شاهد أكثر من مليار شخص من جميع أنحاء العالم معالم أبوظبي وجمال طبيعتها عبر شاشات السينما، وذلك بفضل الإنتاجات الفنية التي تم تصويرها بالإمارة.

أشرار في هوليوود .. أحباب على قلب الجمهور

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X