أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

يخبئ الحشيش في حقيبة زوجته قبل دخولهما كميناً أمنياً

الزوج أخفى قطعة من الحشيش في حقيبة زوجته

خبأ شاب ثلاثيني مخدر الحشيش في حقيبة زوجته دون علمها أثناء استقلالها معه السيارة، عندما فوجئ بوجود كمين أمني على الطريق في مدينة نصر شرق العاصمة القاهرة، وأنها اكتشفت فعلته بعد عبورهما من الكمين بعد خضوع الزوج للتفتيش ومراجعة تراخيص سيارته.
تركت الزوجة «سامية.ن» 32 سنة منزل الزوجية، وتوجهت إلى منزل أسرتها، وأقامت دعوى خلع أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر بسبب إدمان زوجها المخدرات وعدم حفاظه على حياتها وحياة أبنائهما.
وقالت الزوجة في دعواها «سبب خلافي دائمًا مع زوجي هو تعاطي الحشيش في المنزل، وطلبت منه أكثر من مرة الامتناع عن ذلك؛ حفاظًا على صحة الأطفال وخاصة أن أحدهما يعاني من حساسية صدر، ولكنه لم يهتم بكلامي.
وتابعت الزوجة أنها أصبحت عرضة للسخرية من إخوتها جميعاً، والذين يعايرونها بأن زوجها «حشاش»؛ لأنه يتعاطى المخدرات أمامهم أثناء زيارتهم لنا، وعندما طلبت منه أن لا يتعاطى الحشيش أثناء وجود إخوتي؛ أحرجني معهم ورد عليّ: «اللي بيشرب حشيش الراجل القادر ماديًّا فقط، ولم ينتهِ الأمر عند ذلك؛ لكنه عرضني للخطر أثناء استقلالنا السيارة، فقام بإخفاء قطعة حشيش في شنطة يدي عندما شاهد كمين شرطة، وكنت في حالة رعب ولم يهمه غير قطعة الحشيش.
تتذكر الزوجة في أحد الأيام أثناء إعدادها الطعام أنها تركت الطفلين مع والدهما، وفوجئت بابنها الأكبر يسعل ووجهه أزرق، وبسؤال زوجي رد: «الواضح أن الولد أكل قطعة الحشيش»، فأخذنا ابني إلى المستشفى في حالة خطر، وربنا أتم شفاءه، أخذت الولدين، وذهبت إلى بيت أسرتي، بعد ما كنت سأفقد ابني، وعندما خيرت زوجي بين الحشيش أو الطلاق رفض التجاوب معي، فقررت اللجوء إلى محكمة الأسرة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X