أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

«كريستيانو رونالدو» ينفق 35 ألف دولار بأقل من «15 دقيقـة» في لندن

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو
أنفق 35 ألف دولار بأقل من 15 دقيقة
رونالدو وعائلته في فندق بولغاري الفخم
رونالدو وجورجينيا من إجازتهما القصيرة
رونالدو وصديقته وابنه جونيور
عائلة رونالدو
ما نشرته صديقة رونالدو من دار الأوبرا الملكية
جورجينا رودريغيز صديقة رونالدو

أنفق نجم كرة القدم البرتغالي «كريستيانو رونالدو»، وهو برفقة صديقته «جورجينا رودريغيز»، مبلغاً هائلاً أثناء تواجدهما في العاصمة البريطانية لندن، وكان ذلك خلال الأيام القليلة الماضية، وقد وصل المبلغ الذي أنفقه النجم البرتغالي إلى قرابة الـ35 ألف دولار أمريكي في فترة زمنية لم تتجاوز الـ15 دقيقة فقط.
وبحسب خبر نشرته صحيفة «آس» الإسبانية، فإن نجم كرة القدم البرتغالي المنتقل حديثاً إلى نادي «يوفنتوس» الإيطالي، بصفقة انتقال أثارت جدلاً واسعاً من ناديه السابق «ريال مدريد» الإسباني، يقضي حالياً إجازة قصيرة مع صديقته وابنه «جونيور» في العاصمة لندن، وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن برنامج رحلتهم كان «مليئاً بالأنشطة» بحسب وصف الصحيفة.
وتابعت الـ«آس»، أن الثلاثي كانوا قد استغلوا فرصة تواجدهم في لندن، لحضور مواجهة الصربي «نوفاك ديوكوفيتش» والأميركي «جون إيسنر» خلال مواجهات البطولة الختامية لكرة التنس الأرضي. وبعدها، فاجأ «رونالدو» صديقته «رودريغيز»، المعروف عنها حبها لرقص الـ«باليه»، بدعوتها إلى دار الأوبرا الملكية لحضور عرض «باليه لابايادير» الشهير، وكان ذلك ليلة الثلاثاء الماضي 13 تشرين الثاني / نوفمبر 2018، وكانت «جورجينا رودريغيز»، قد نشرت صورة من دار الأوبرا الملكية في لندن، على حسابها في موقع الصور «إنستغرام»، وكتبت معلقة عليها قائلة: «حلمي تحقق.. شكرًا حبيبي».
وأضافت الصحيفة الإسبانية، المعروفة بولائها للنادي الملكي «ريال مدريد»، بأن رونالدو كان قد أقام برفقة عائلته في فندق «بولغاري» الفخم، حيث تبلغ قيمة الغرفة الواحدة بما يزيد عن 10 آلاف يورو لليلة الواحدة، إلا أن المثير في كل هذه الرحلة، هو إنفاق رونالدو أكثر من 31 ألف يورو، أي ما يعادل تقريباً 35 ألف دولار أمريكي، على زجاجتين من الشراب الفاخر، خلال تواجدهما في مطعم «سكوت» الشهير، حيث لم يقض النجم البرتغالي وعائلته أكثر من 15 دقيقة فقط هناك.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X