سناب شات يطلق ميزة جديدة لحفظ وجمع الصور

سناب شات
3 صور

يأتي تطبيق سناب شات في مقدمة برامج التواصل الاجتماعي في الوقت الجاري، وليستمر في هذا المستوى، يطلق كل فترة خاصيات جديدة، تميزه عن غيره من البرامج. وحالياً يستعد «سناب شات» لطرح خاصية جديدة «للأصدقاء»، إذ سيصبح في إمكان الجميع حفظ الصور ومقاطع الفيديو والروابط لفترة طويلة، وفي مكان واحد.

وحظي «سناب شات» بشعبية كبيرة في بدايته لتوفيره لمستخدميه إمكانية إرسال الصور والفيديوهات والرسائل دون قلق من حفظها على الهاتف، ومع مرور الوقت، أتاح التطبيق للناس حفظ الوسائط التي يتلقونها، لكن داخل المحادثة نفسها، مع علم المرسل بذلك، حيث إن تلك الوسائط المحفوظة تتحول إلى اللون الرمادي داخل المحادثة.

ومع خاصية «ملف الأصدقاء» الجديدة، سيصبح في إمكان الأشخاص حفظ الصور ومقاطع الفيديو وغيرها في مكان واحد خارج المحادثة، ليعودوا إليها متى ما أرادوا ذلك، ويطلعوا على «طبيعة علاقاتهم المقربة مع أصدقائهم». ويمكن للشخص الاطلاع على «ملفه» مع صديق معين من خلال النقر على صورة ملف الصديق «الأفاتار الذي يتم تكوينه ليعكس شكل صاحب الحساب».

وعن ذلك، قالت شركة سناب شات: «ملف الأصدقاء سيجعل من السهل عليك العثور على ذكرياتك المفضلة، والمعلومات المهمة التي قمت بحفظها مع مرور الوقت». وأضافت: «ملفات الأصدقاء تحتفل بعلاقاتك مع حفظ الخصوصية، إذ لن يتمكن أحد من رؤية علاقة الصداقة إلا أنت وصديقك، أو المجموعة التي تشاركها المحادثة».