بلقيس: أرفض فيلمًا أو كتابًا كي لا تبرز فضائح الوسط الفني المخبّأة في بئر عميق

بلقيس
بلقيس
بلقيس
بلقيس
بلقيس
بلقيس في اللوك الجديد
بلقيس
بلقيس
8 صور

تواصلت الفنانة بلقيس مع معجبيها عبر حسابها "الإنستا ستوري"، وأجابت على عدد من أسئلتهم، حيث أشارت إلى أنه لا يوجد لديها صديقات في الوسط الفني أو خارجه، كما أكدت أنه لا يمكن أن تشارك في فيلم أو كتاب، طالما أنها على قيد الحياة، كي لا تفضح الوسط الفني بفضائحه وألاعيبه المخبّأة في بئر عميق.
بلقيس ردًّا على سؤال حول ما إذا كانت تشعر بالانزعاج عندما يتم التركيز على السلبيات فقط، في حفل ناجح تحييه، وقالت "إطلاقًا، لأنّ الشخص الذي يحبّني ويقدّرني، يركز على الشيء الإيجابي، ويُفترض بي أن أهتمّ به، أما الشخص الذي يبحث عن السلبيات ويتمسك بها فقط، ويترك النجاح، فيفترض بي أن أهمله لكي "يأكل في نفسه".
وعن أكثر موقف فشلت فيه، أشارت بالقول: "كنت صغيرة وقصدت مع والدتي عزاءً، وبدل أن أقول "عظّم الله أجركم، قلت "أجّر الله عظمكم"، وعندما رجعت إلى البيت "صفقت نفسي".
أما عن إمكان مشاركتها في فيلم في حال عُرض عليها مشروع مماثل، فأوضحت: "أرفض المشاركة في فيلم أو كتاب عني طالما أنا على قيد الحياة، باختصار لأنني سوف أُبرز فضائح الوسط الفني المخبأة في بئر عميق، من أحسن لي ومن عرقل مسيرتي، من أحب ومن أكره، من حقَد ومن مارس ألاعيب ونشر أكاذيب في الإعلام . الأفضل أن يبقى الطابق مستورًا، والله يستر على الجميع ويوفقهم. ولكن بعد وفاتي إذا كانت سيرتي الذاتية والفنية تستحق، فلا مانع عندي، لأنهم سينشرون الظاهر، أما الخافي فيذهب معي".
وعن الفنانة الأقرب إليها في الوسط الفني، أجابت: "أتعامل مع الجميع معاملة أخوية، وأحب التنافس معهم لأنه يحفزني على التجديد والإبداع . لا توجد لديّ صديقات نهائيًّا، لا داخل الوسط الفني ولا خارجه، لكن لديّ الكثير من المعارف، ربما لأني حذرة أو ربما بسبب ضيق الوقت".
بلقيس أشارت إلى أنّ العناد هي الصفة الأبرز التي تحبها في نفسها، وأكدت أنّ نقطة قوّتها هو الجمهور عندما تغني على المسرح، وهو لم يخذلها في يوم من الأيام، لكنها رفضت في المقابل الإفصاح عن نقطة ضعفها، لكي لا يستغلها أحد ضدها في يوم من الأيام.
يشار إلى أنّ بلقيس تستعد لطرح أغنية جديدة خلال الأيام المقبلة، كما أنها ستحيي حفلًا في 22 نوفمبر/ تشرين الثاني الحالي في مسقط- عُمان.

 

محمد عبده يقضي إجازته في نيوم

مواهب الأطفال وحواراتهم مع أحمد حلمي في برنامج "Little Big Stars- نجوم صغار" على MBC

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"