رغم الانتقادات..هاندة أرتشيل شريكة سيركان تشاي أوغلو الجديدة في مسلسله "الحلقة"

سيركان تشاي أوغلو
هاندة أرتشيل
هاندة أرتشيل
هاندة أرتشيل
هاندة أرتشيل
سيركان تشاي أوغلو
هاندة أرتشيل
سيركان تشاي أوغلو
هاندة أرتشيل
هاندة أرتشيل
سيركان تشاي أوغلو
12 صور

أخيراً وبعد مفاوضات طويلة، تمّ تأكيد انضمام الممثلة التركية الشابة هاندة أرتشيل بطلة "بنات الشمس" إلى مسلسل "حلقة" الجديد لبطله الوسيم الممثل سيركان تشاي أوغلو الشهير بإياد في "موسم الكرز" لتكون شريكته الجديدة.

وكان آخر عمل درامي من بطولة هاندة أرتشيل هو: "اللؤلؤة السوداء" مع الممثل الوسيم تولغاهان سايشمان"ولم يحالفه الحظ في نسبة المشاهدة وماراثون الرايتنغ مع المسلسلات المنافسة،فأوقف مبكراً.

ورغم فشلها الذريع فيه،وتعرض أدائها في مسلسلها الأخير "اللؤلؤة الزرقاء" لانتقادات قاسية،حمّلتها مسؤولية فشله،وبرأت تولغاهان سايشمان، فإنها مازالت مطلوبة درامياً وإعلامياً بفضل شعبيتها الكبيرة بين أوساط الشباب.

ورغم رفض هاندة أرتشيل إجراء اختبار صوت وصورة عند اختيارها قائلة لهم: أأجري اختباراً بعد كل هذه المدة التي قضيتها بالتمثيل؟ فإن الشركة المنتجة للعمل متفائلة في نجاح ثنائيتها مع سيركان تشاي أوغلو،الذي حقق أنجح ثنائية رومانسية مع أوزغي غوريل بطلة مسلسله "موسم الكرز" الذي كان أولى بطولاتهما الدرامية،وتحول حبهما منذ ثلاث سنوات من حب درامي أمام الكاميرا،إلى حب حقيقي مستمر لليوم خلف الكاميرا. وسيعرض مسلسل "الحلقة" الذي بدأ فريقه بالعمل والتصوير على قناة "تي آر تي 1" التركية.