فن ومشاهير /أخبار المشاهير

غادة عبد الرازق ودنيا بطمة ولطيفة أبرز المكرمين في مهرجان "the Award”

جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر
المؤتمر الذي اقيم أمس
أعضاء لجنة تحكيم المهرجان
أعضاء لجنة تحكيم المهرجان
أعضاء لجنة التحكيم

كشف اعضاء لجنة تحكيم مهرجان the Award، عن تفاصيل الدورة الثانية المهداة لروح الفنان الراحل جميل راتب، والتي من المقرر إقامتها في الثاني والعشرين من شهر نوفمبر الجاري.
أقيم المؤتمر مساء أمس داخل أحد الفنادق المطلة على الأهرامات بحضور رئيس المهرجان اللبناني حنا لولو، وأعضاء لجنة التحكيم المكونة من الشاعر نزار فرنسيس، والإعلامية اللبنانية هالة المر، وآشي حدشيتي رئيس مجلس ادارة إذاعة راديو سترايك بلبنان، ونبيل السويسي المدير التنفيذي لفعاليات المهرجان، والملحن وسام الأمير.

وأعلن المنتج حنا لولو رئيس المهرجان خلال المؤتمر، عن أسماء بعض المكرمين خلال الدورة الثانية من الفنانين المصريين والعرب، منهم: غادة عبدالرازق، و أمير كرارة، والشاعر نادر عبدالله، والملحن وليد سعد، والموزع عادل عايش، والنجم الكبير أحمد عدوية، والنجم هشام سليم ..ومن لبنان النجوم رامي عياش، و وائل جسار، وعبير نعمه، والموزع جان ماري رياشي، والشاعر والملحن سليم عساف، بالإضافة إلى المطربة الكويتية شمس، والتونسية لطيفة والمغربية دنيا بطمة..
ووجّه المنتج اللبناني الشكر لمصر قيادة وشعبًا ، مؤكدًا أنّ اللبنانيين دائمًا ما يعتبرون مصر بمثابة الشقيقة الكبرى.
ومن جانبه، أعرب الشاعر نزار فرنسيس عن سعادته بوجوده في مصر، واصفًا إيّاها ببلد الفن والعطاء.
وأرجع نزار سبب اختيار مصر لتكون مكان انعقاد الدورة الثانية من المهرجان، بأنها كانت دائمًا وأبدًا الحاضنة لكل المواهب الفنية، سواء من لبنان، أو من كل الوطن العربي، كما أنّ الدورة مهداة إلى روح الفنان الراحل الكبير جميل راتب، والذي ترك بصمة كبيرة في قلوب كل محبيه من المحيط إلى الخليج.
وأكد فرنسيس على أنّ مصر هي عنوان النجاح الفني، متمنيًّا أن تحقق الدورة الثانية النجاح نفسه للدورة الأولى التي أقيمت في بيروت.

 

محمد عبده يقضي إجازته في نيوم

مواهب الأطفال وحواراتهم مع أحمد حلمي في برنامج "Little Big Stars- نجوم صغار" على MBC

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X